الجمعة، 27 سبتمبر 2024

07:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زينة تشارك صورا من كواليس فيلم «بنات الباشا»

فيلم "بنات الباشا"

فيلم "بنات الباشا"

A A

حرصت الفنانة زينة على مشاركة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، على نشر صور من كواليس فيلمها الجديد «بنات الباشا» بمشاركة النجم أحمد مجدي.

 

قصة فيلم "بنات الباشا"

تدور قصة فيلم "بنات الباشا" داخل صالون تجميل نسائي، ومن خلاله تنكشف العديد من قصص النساء عن القهر والكبت، كما يناقش الفيلم عددا من قضايا المرأة ومعاناتها بشكل اجتماعي.

أبطال فيلم "بنات الباشا"

ويشارك في بطولة فيلم “بنات الباشا” الفنانة زينة، والفنان أحمد مجدي، وناهد السباعي، وصابرين، ومريم الخشت، وأخرين، والفيلم مأخوذ عن رواية لـ نورا ناجي، وسيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدل.

التعاون بين زينة والمخرج ماندو العدل

يعد فيلم" بنات الباشا" هو التعاون الثاني بين زينة والمخرج ماندو العدل في السينما بعدما قدما سوياً فيلم "الكبار" عام 2010، والعمل من بطولة عمرو سعد وخالد الصاوي.

 

أحدث أعمال زينة

ومن ناحية اخري، تواصل الفنانة زينة تصوير الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»، بطولة: أحمد السقا، وطارق لطفى، وباسم سمرة، ومى كساب، زأحمد كشك، وهدى الأتربى، ونهى عابدين، وميمى جمال، وزينب العبد، ومصطفى أبوسريع، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

آخر أعمال زينة

وكان فيلم "الإسكندراني" هو أخر أعمال زينة، والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية بدور العرض السينمائية، و شهد أولى بطولات الفنان أحمد العوضي بجانب كل من حسين فهمي وبيومي فؤاد، وعصام السقا وغيرهم، والعمل من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار متعلقة

search