الجمعة، 27 سبتمبر 2024

07:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مؤتمر جوميز: مواجهة الأهلي صعبة، ونملك الثقة للتتويج بالسوبر الإفريقي

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

منصور مجاهد

A A

كشف البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن ثلاثة جوانب تميز منافسه الأهلي قبل مواجهة كأس السوبر الإفريقي، التي ستقام غدًا الجمعة في التاسعة مساءً على ملعب المملكة أرينا في السعودية.

وقال جوميز في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الأهلي غدًا، "نتمنى أن تكون المباراة كبيرة، نحن نعرف أننا سنواجه فريقًا قويًا، حيث أن جميع لاعبي الأهلي لديهم خبرة الفوز بالبطولات، وكولر يقوم بعمل رائع، الفوز ثقافة في الأهلي، ونحن نتشارك نفس الثقافة، لذا ستكون المباراة صعبة على كلا الفريقين".

وأضاف البرتغالي، "ما زلنا في بداية الموسم، واللاعبون الجدد يتدربون مع الفريق بشكل جيد، ومع الوقت سيظهرون أداءً مميزًا، نحن نعمل كفريق وليس بشكل فردي، ونتأهب جيدًا للمباراة، لذا أعتقد أننا سنكون أقوياء غدًا".

سعيد بتواجدي في السعودية حيث قضيت هنا عدة سنوات

وتابع جوزيه جوميز، "سعيد بتواجدي في السعودية حيث قضيت هنا عدة سنوات كانت جيدة، ولكن هذه مباراة السوبر الإفريقي، لذا يجب أن نركز، أسلوب لعب الأهلي والزمالك سيجعل المباراة مختلفة، حيث أن الزمالك يتمتع بانضباط تكتيكي أكبر، وأعتقد أن تفاصيل صغيرة ستحدد نتيجة المباراة".

وأشار المدير الفني للزمالك، إلى أنه يمكن الاعتماد على عمر جابر في مركز الظهير الأيسر أو أحد البدائل الأخرى، مضيفًا، "هذه ميزة كبيرة، حيث لدي خيارات عديدة، أثق في اللاعبين، لكن علينا أن نكون حذرين أمام الأهلي".

وأكمل البرتغالي حديثه،"رغم خسارتي في مباراة كأس مصر أمام الأهلي، إلا أننا هنا في السوبر الإفريقي، وآمل أن نستفيد من هذه الفرصة، فهي فرصة للفوز وتقديم اللقب للزمالك".

واختتم المؤتمر الصحفي بالقول، "أرغب في الاعتماد على جميع اللاعبين، صحيح أن هناك إصابات، لكنني أملك التشكيل المناسب للمباراة".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search