الجمعة، 27 سبتمبر 2024

08:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حصاد المشروع القومي للتايكوندو، 30 ميدالية في بطولة الجمهورية للناشئين

 المشروع القومي للتايكوندو

المشروع القومي للتايكوندو

أحمد كامل

A A

حقق المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي في التايكوندو إنجازاً مميزاً خلال بطولة الجمهورية للناشئين تحت 14 سنة، حيث شارك بـ 50 لاعباً ولاعبة في المنافسات التي أُقيمت بالصالة المغطاة بجامعة حلوان.

وجرت البطولة على مدى يومي 30 و31 أغسطس للمستوى الأول، بينما أُقيم المستوى الثاني على فترتين: الأولى في 13 و14 سبتمبر، والثانية في 20 و21 سبتمبر.

وشهدت البطولة مشاركة 88 هيئة رياضية وبحضور 1500 لاعب ولاعبة، مقسّمين إلى مستويين؛ حيث ضم المستوى الأول الحزام الأسود والأحمر والأزرق، في حين احتوى المستوى الثاني على الحزام الأخضر والبرتقالي والأصفر.

وتمكن أبطال المشروع من تحقيق 30 ميدالية متنوعة في مختلف الفئات، إضافة إلى 3 كؤوس في الترتيب العام. حيث حصلوا على 7 ميداليات ذهبية، 9 فضية، و14 برونزية.

كما حصل الفريق في القاهرة على كأس المركز الأول في الترتيب العام للفتيات "المستوى الأول"، وكأس المركز الثاني لفريق بورسعيد في "المستوى الثاني"، وكأس المركز الثالث مكرر لفريق الفيوم في "المستوى الأول".

وشهدت المنافسات تألقاً كبيراً من اللاعبين، حيث تعكس قدرتهم على الفوز بفضل الدعم الفني والنفسي الذي يقدمه المشروع من خلال مدربين ذوي كفاءة عالية.

ويعتبر المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي واحداً من المشاريع الواعدة في الرياضة المصرية، ويمثل جزءاً أساسياً من الأهداف الاستراتيجية لوزارة الشباب والرياضة في اكتشاف ودعم المواهب الرياضية، تماشياً مع توجيهات القيادة السياسية في هذا الاتجاه.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search