السبت، 05 أكتوبر 2024

04:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد السقا يبدأ تصوير فيلمه الجديد «تلج أحمر» قريبا

الفنان احمد السقا

الفنان احمد السقا

محمود الجلفي

A A

يحضر الفنان أحمد السقا لفيلمه الجديد «تلج أحمر»، وكان قد أعلن عنه خلال الماضية، ومن المقرر أن يبدأ تصويره نهاية شهر أكتوبر المقبل.

وكان من المفترض تصوير الفيلم في شهر مارس الماضي، والعمل من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج هشام الرشيدي، وخلال الفترة المقبلة سيتم الإعلان عن أسماء الأبطال المشاركين في العمل.

مسلسل حرب

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد السقا مسلسل «حرب» مكون من 10 حلقات، بطولة محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغنى، ايناس كامل، سارة الشامى، مصطفى منصور، أحمد زنجرلى، عماد الطيب، محمد يوسف أوزو، أحمد أبو زيد، إبراهيم كمال، أحمد امام، هشام حسين، حنان فكرى، ماجدة منير، شريف صبحى، محمد أبو النجا، محمود الباز وعدد من ضيوف الشرف، تأليف هانى سرحان وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

ومن أبرز ضيوف الشرف الذين شاركوا فى حلقات المسلسل، محمود البزاوى، محمد نجاتى، سما إبراهيم، صبرى عبد المنعم، حنان سليمان، محمد أبو داود، عبد الرحيم حسن، ياسر على ماهر، محمد العمروسى، الشحات مبروك.

وآخر أعمال السقا السينمائية فيلم «العنكبوت» وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه في السينما، وشارك في بطولته كلا من ظافر العابدين ومنى زكى وآخرون، إخراج أحمد نادر جلال.

مسلسل الجولة الأخيرة

مسلسل الجولة الأخيرة الذي يدخل به أحمد السقا عالم دراما المنصات الرقمية الجديد مكون من 9 حلقات فقط، ويعد هذا المسلسل هو الأول من نوعه على مستوى الوطن العربي، حيث يعتبر أول مسلسل عربي رياضي حيث يتناول رياضة الـ mma.

ورياضة MMA هي اختصار لمصطلح Mixed martial arts بالإنجليزية وتعني فنون القتال المختلطة وهي رياضة قتالية مزيج بين كثير من فنون الدفاع عن النفس، وتقنيات ومهارات مختلفة.

search