الخميس، 03 أكتوبر 2024

07:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«أي حد هيغلط في الدين همرمط بيه الأرض»، بسمة وهبة تفتح النار على منتقدي الشيوخ

بسمة وهبة

بسمة وهبة

لينا غالي

A A

خرجت الإعلامية بسمة وهبة، للرد على الهجوم التي تعرضت له بعد نشرها فيديو من حلقة الذكر للشيخ جابر البغدادي. 

بسمة وهبة ترد على منتقدي فيديو حلقة الذكر

وقالت بسمة وهبة، عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «الموضوع لما يكون متعلق بالدين لازم أخرج أدافع، لما نزلت فيديو قلت فيه عايزة حق الشيخ جابر البغدادي، تخيلت إن الناس هتتعاطف، ولكت الذي ظهر العكس».

وأضافت: «ناس بتجتهد لتشوه صورة الصوفية ووصفها بـ العصر الجاهلي وأن كل ذلك تخاريف، أحب أقولهم عيب اللي بيتقال عن الصوفية»، مشيرة إلى أن هذا طريق بتسمو فيه روحك مع ذكر الله والتوسل إلى الله ورسوله.

تابعت بسمة وهبة: أنها عاشت فترة من حياتها وهي تأخذ الحبوب المهدئة والاكتئاب في فترة في حياتي، مضيفة أن بدأت روحها تتجلى وتكون معلقة بالسماء.

وأشارت بسمة وهبة عن الفيديو التي نشرته عن حلقة الذكر، إلى أنها كانت لصديقتها المصابة بسرطان لتقويتها في مشوارها مع المرض، موضحة أن السوشيال ميديا تداولوا الموضوع بشكل خطأ بقول «بحق الشيخ جابر يشفى صاحبتي»، أنها مستحيل أن استعين بـ بني آدم أن يشفى صديقتها.

وواصلت حديثها: «فرقوا في المواضيع ومحدش يغلط في الشيوخ سواء صوفية أو غيره أو الأزهر وأنا هفديه بروحي وأي حد هيغلط في الدين أنا هبقى قليلة الأدب وهقل أدبي عليه وهمرمط بيه الأرض ودي إساءة بالغة».

بسمة وهبة تكشف علاقتها بشيخ جابر البغدادي

وتحدثت بسمة وهبة، عن علاقتها بـ الشيخ جابر البغدادي، قائلة: «هو رجل محترم وشريف ومحب، وأنا بتعلم منه وتلميذة من تلميذاته، وهو بيعلمك كيف تلجأ إلى الله وأهل بيته».


 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلي.

search