الجمعة، 27 سبتمبر 2024

07:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هوس التنقيب عن الآثار بالإسماعيلية، مات صديقهم تحت الرمال فرموه على الطريق

الأجهزة الامنية

الأجهزة الامنية

أمة الله عمرو

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، وبالتنسيق مع مديرية أمن الإسماعيلية، من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الإسماعيلية، بقيام أشخاص مجهولي الهوية، كانوا يستقلون سيارة ربع نقل، ألقوا جثمان أحد الأشخاص على جانب الطريق السريع في نطاق دائرة المركز.

العثور على جثة شخص ثلاثيني في طريق الإسماعيلية

وبالتوجه لموقع البلاغ والفحص تم العثور على جثة شخص في بداية العقد الرابع من عمره، وبجمع المعلومات تم تحديد هوية الشخص المتوفى، وتبين أنه يعمل سائق ويقيم في محافظة الشرقية، وجاء للإسماعيلية للقيام بالتنقيب عن الآثار مع أصدقائه.
 

حفرة آثار_ ارشيفية

وبتقنين الإجراءات تبين أنه كان بصحبة 5 أشخاص، يقيمون في محافظة الشرقية، وأنه تواجد معهم بمبرر التنقيب عن الآثار والقطع الأثرية الثمينة التي تعود لإحدى الأسر القديمة، في منزل أحدهم.

ضبط 5 أشخاص لتخلصهم من صديقهم خلال التنقيب عن الآثار
 

وفور إنهاء كافة التحريات عن الواقعة، تم تحديد هوية الـ 5 أشخاص، وإلقاء القبض عليهم خلال تنقيبهم عن الآثار، داخل المنزل المشار إليه، وتم العثور على حفرة عميقة داخل حوش المنزل وبتفتيشهم وجد بحوزتهم "جميع الأدوات المستخدمة فى الحفر – السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وأقروا بأنه خلال تواجد المتوفى داخل الحفرة أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار، انهالت عليه الرمال فقاموا بانتشال جثمانه وإلقائه بمكان العثور عليه وفروا هاربين.

جثة - أرشيفيه


وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search