الجمعة، 27 سبتمبر 2024

07:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

معتز إينو لـ«الجمهور»: الأهلي المرشح الأقوى للتتويج بالسوبر الإفريقي وفوز الزمالك سيكون «مفاجأة»

معتز إينو وليونيل ميسي

معتز إينو وليونيل ميسي

أحمد كامل

A A

أكد معتز إينو، نجم الأهلي والزمالك الأسبق، أن المارد الأحمر هو المرشح الأقوى للتتويج بكأس السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي.

ويستعد قطبا الكرة المصرية للمواجهة المرتقبة في السوبر الإفريقي، المقرر إقامته غداً الجمعة في المملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

إينو: السوبر الإفريقي له حسابات خاصة

وقال معتز إينو في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، «النهائيات خاصة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ليس لها قواعد ثابتة، إذ يمكن أن تحدث مفاجآت في أي لحظة».

وأضاف إينو، «من الممكن أن تحدث مفاجآت في مباراة السوبر الإفريقي، ولكن الفريق الأكثر تألقًا أو بلغة الكرة “فايق” هو من سيحقق الفوز باللقب».

وتابع لاعب الزمالك والأهلي الأسبق، «الروح المعنوية للأهلي خلال الفترة الحالية أعلى من الزمالك، خاصة بعد فوزه ببطولة الدوري الممتاز واحتفاله باللقب الـ44 قبل أيام، مما يمنحه دفعة إيجابية قبل المباراة».

وأكمل معتز إينو، «أعتقد أن المفاجأة التي قد تحدث في المباراة هي فوز الزمالك، بينما يعتبر انتصار الأهلي هو الأمر المتوقع والطبيعي، مشيرًا إلى أن هناك عدد كبير من اللاعبين الذين يمكنهم أن يتألقوا في اللقاء وعلى رأسهم وسام أبو علي في الأهلي وأحمد زيزو في الزمالك».

صفقات الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

وواصل إينو، «هناك لاعبون جدد مؤثرون في الفريقين، ولكن صفقات الأهلي هذا الموسم كانت أفضل، لأنه تعاقد مع الثنائي الدولي المغربي أشرف داري ويحيى عطية الله، بالإضافة لعمر الساعي لاعب الإسماعيلي الواعد، بينما صفقات الزمالك الجديدة عكس التوقعات، وعلى سبيل المثال محمود بنتايك، الذي يرغب مدرب الفريق في رحيله لأنه غير مقتنع بخدماته».

واختتم إينو تصريحاته لـ"الجمهور" قائلًا: «كنت أحب مباريات القمة، وهي دائمًا ما تكون مثيرة وتحمل طابعًا خاصًا، وتجذب جماهير كبيرة من الجماهير».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search