الجمعة، 27 سبتمبر 2024

02:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رضوان يبدأ تصوير مسلسل موضوع عائلي الجزء الثالث

محمد رضوان

محمد رضوان

A A

حقق النجم محمد رضوان نجاحا كبيرا بعد ظهوره بشخصية "شلهوب"، في مسلسل "عمر أفندي" بطولة أحمد حاتم وآية سماحة، إخراج عبدالرحمن أبو غزالة، وتأليف مصطفى حمدي.

محمد رضوان يبدأ تصوير موضوع عائلي 

وبدأ محمد رضوان، تصوير مشاهده في الجزء الثالث من مسلسل موضوع عائلي بعد نجاح شخصية  "رمضان حريقة" في الجزأين الأول والثاني.

أبطال مسلسل موضوع عائلي 

مسلسل موضوع عائلي من بطولة ماجد الكدواني، ورنا رئيس، وسما إبراهيم، وطه دسوقى، ومحمد شاهين ،ومحمد رضوان، ومحمد القس، وإيناس كامل، وشيرين رضا، والعمل من تأليف أحمد الجندي ومحمد عز الدين وكريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي.

أحدث أعمال محمد رضوان

انضم محمد رضوان لفيلم روكي الغلابة بطولة دنيا سمير غانم، وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول شخصية بودي جارد لرجل الأعمال محمد ممدوح تايسون، والعمل من تأليف كريم يوسف.

آخر أعمال محمد رضوان 

ويعد مسلسل عمر أفندي هو آخر أعمال محمد رضوان بطولة الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وتأليف مصطفى حمدي، ودارت أحداثه حول 3 شخصيات محورية ، وقصة بين أحمد حاتم وآية سماحة، وانتقال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن.

كما شارك محمد رضوان أيضا فى مسلسل بـ100 راجل مع سمية الخشاب ومحمود عبد المغني، تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول امرأة تمر بالعديد من الظروف خلال عملها تحاول تخطيها.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلي.

search