الجمعة، 27 سبتمبر 2024

10:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مهرجان القاهرة للمونودراما يكشف تفاصيل الدورة السابعة (خاص)

أسامة رؤوف

أسامة رؤوف

لينا غالي   -  

A A

كشف دكتور أسامة رؤوف، رئيس مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما، عن تفاصيل الدورة السابعة من المهرجان، المقرر إقامته في الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر المقبل.

تفاصيل الدورة السابعة لمهرجان القاهرة للمونودراما

وقال رؤوف، في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أن هذه الدورة بها أكثر من حدث بداية من الورشات الدولية من إسبانيا واليونان ومصر، التي لها دور مهم لنقل الخبرات الأجنبية إلى شباب المصرية.

وتابع دكتور أسامة رؤوف، يوجد أكثر من منصات للمهرجان منها منصة مونودراما الشاشة، وأيضًا منصة الحكي، ومونودراما الصعيد، إلى جانب تكريم عدد من نجوم في الوطن العربي».

ويكرم مهرجان القاهرة للمونودراما في دورته السابعة عدد من نجوم الوطن العربي أبرزهم :«نيللي، هاني رمزي، الهام شاهين، الفنان التونسي محمد منير العرقي، فنان فلسطيني غنام غنام، نقيب الفنانين العراقيين جودي جبار».


 

هاني رمزي رمزي يعلق على تكريمه بمهرجان القاهرة للمونودراما

ومن جانبه، عبر الفنان هاني رمزي، عن سعادته بـ التكريم من مهرجان القاهرة للمونودراما، خلال المؤتمر الصحفي، للمهرجان.

وقال ركزي، «شرف ليا أن تكون من ضمن المكرمين الكبار منهم الفنانة نيللي والفنانة الهام شاهين».
 

مهرجان القاهرة للمونودراما في دورته السابعة

ويسلط مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما، الضوء على فن المونودراما، وتبادل الخبرات مع فناني المونودراما من مختلف أنحاء العالم.

يذكر أنه شارك فى الدورة السادسة من المهرجان أكثر من 24 دولة من جميع أنحاء العالم، وقدم المهرجان منصة الحكواتي ومنصة شاشة المونودراما.

وإلى جانب تكريم عدد من القامات الفنية من مصر والعالم منهم الفنان الكبير محمد صبحي من مصر، وسعادة محمد سعيد الظنحاني من الإمارات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلي.

search