الجمعة، 27 سبتمبر 2024

10:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

السوبر الإفريقي، بدء الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والزمالك

كولر وجوميز

كولر وجوميز

سلمى ياسر

A A

بدأ منذ قليل الاجتماع الفني لمباراة القمة المنتظرة بين فريقي الأهلي والزمالك، وذلك في فندق بالرياض، لمناقشة الجوانب ‏التنظيمية الخاصة بالمواجهة وموعد وصول الفريقين لملعب المباراة وانطلاق عمليات الإحماء، والزي الخاص بكل فريق‎.‎

ويحضر الاجتماع الفني، مندوبون عن الفريقين، وممثلون عن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم بقيادة الليبي معتز الشلماني.

يذكر أن المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي، يعقد اليوم المقرر لها مساء غداً الجمعة في المملكة العربية السعودية بملعب المملكة أرينا.

مؤتمر صحفي لـ«كولر وجوميز» اليوم استعدادا للسوبر الإفريقي

ويقام المؤتمر الصحفي في الثانية عشرة والنصف ظهرًا، على استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز بالملز بمدينة الرياض.

ويحضر المؤتمر الصحفي من جانب الزمالك البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وعمر جابر لاعب الأبيض.

وسيتحدث كولر والشناوي في المؤتمر الصحفي الذي يقام على استاد فيصل بن فهد بالملز، في تمام الواحدة ظهرًا عن مواجهة الزمالك ورؤيتهما لتلك المباراة القوية في بطولة السوبر الإفريقي.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى الرياض مساء الأربعاء برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي، وكان في استقبالها الكابتن سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، وبصحبته الكابتن سمير عدلي المدير الإداري للنادي.

حرص السفير أحمد فاروق سفير مصر لدى المملكة العربية السعودية، والسيد أحمد المحمادي نائب الرئيس التنفيذي لهيئة الترفيه بالمملكة، وضياء حماد نائب السفير، وطاقم السفارة المصرية في الرياض، على الترحيب ببعثة الأهلي، فور وصولها إلى مطار الرياض.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search