الجمعة، 27 سبتمبر 2024

10:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم، دار الأوبرا تحيي ذكري وفاة "بليغ حمدي"

بليغ حمدي

بليغ حمدي

ياسمين شهاب

A A

أعلنت دار الأوبرا المصرية، بقيادة الدكتورة لمياء زايد، عن تنظم أمسية وتم الاحتفال فيها بذكرى وفاة الموسيقار الكبير الراحل بليغ حمدي تعبيرًا عن جهوده طوال فترة حياة داخل الوسط الفني.
 

 ويحيي أمسية بليغ حمدي، الفرقة العربية الوطنية للموسيقى بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي، اليوم الخميس 26 سبتمبر في تمام الساعة 8:30 مساءً على المسرح الكبير.

بحثا عن سر عبقرية بليغ حمدي وأثره الذي لا يمحى | اندبندنت عربية
ومن المقرر تقديم في أمسية بليغ حمدي، على المسرح الكبير، أشهر أعماله منها التوبة، طاير يا هوى، زي الهوى، سلم على، ليلة من الليالي، وحياة اللي فات، حبك حياتي، موعود، خسارة خسارة، مغرم صبابة، الحنة يا قطر الندى، ليالينا، عشان بحبك أنا، هوي يا هوي، أنا بعشقك، بعيد عنك، أداء الفنانين أحمد سعيد، محمد طارق، آيات فاروق، أشرف وليد، أحمد عصام، إيمان عبد الغني.

وكان الموسيقار بليغ حمدي، من أبرز ملحنين جيله حيث شارك في العديد من الأغاني التي كون من خلالها التاريخ الموسيقي في مصر مثل: عدى النهار، ياحبيبتي يامصر، فدائي وغيرها من الأغاني الوطنية.

 

بليغ حمدي - ويكيبيديا

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search