الجمعة، 27 سبتمبر 2024

10:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي 2024

الأهلي - الزمالك - أرشيفية

الأهلي - الزمالك - أرشيفية

مصطفي غطاطي

A A

ساعات قليلة تفصلنا علي نهائي كأس السوبر الإفريقي المنتظر الذي سيجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في دولة السعودية الشقيقة.

تعتبر قمة الأهلي والزمالك ، هي واحدة من أقوي الديربيات علي مستوي العالم، فالإنجازات الكبيرة الذي حققها القطبين علي مدار التاريخ كان له دورا في أن تكون هذه القمة هي الأقوى علي مستوي القارة السمراء .

وتأمل الجماهير المصرية بمختلف انتمائها في معرفة التشكيل الذي سيخوض به جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك لقاء القمة أمام الأهلي.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

حراسة المرمي : محمد صبحي

خط الدفاع : عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد ، محمد حمدي

خط الوسط : نبيل عماد دونجا ، عبد الله السعيد ، ناصر ماهر ، أحمد السيد زيزو ، مصطفي شلبي

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في بطولة السوبر الإفريقي 2024

تذاع مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي عبر العديد من القنوات الفضائية، حيث أعلنت شبكة قنوات بي ان سبورتس اذاعتها للمباراة بالإضافة إلي قنوات أم بي سي مصر، وسيكون هناك العديد من نجوم العالم متواجدين في الاستديو التحليلي الخاص بالمباراة.

معلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي

يرغب عشاق ومتابعي كرة القدم المصرية والإفريقية في معرفة معلقي مباراة الأهلي أمام الزمالك في بطولة كأس السوبر الإفريقي 2024.

وأعلنت قنوات بي ان سبورتس إسناد مهمة التعليق علي المباراة بتعليق المعلق الرياضي الكبير عصام الشوالي عبر القناة المفتوحة، بينما أعلنت قناة mbc مصر إسناد مهمة التعليق إلي كلا من المعلق الرياضي فارس عوض والمعلق الرياضي مدحت شلبي.

كاكا وسكولاري محللين فنيين لمباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

فاجئ إبراهيم فايق الوسط الرياضي بمفاجأة من العيار الثقيل فيما يخص تحليل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

فايق أوضح أنه سيكون هناك ستوديو افتتاحي لمباراة الأهلي والزمالك في بطولة السوبر الإفريقي ، الاستديو سيبدأ بتواجد كلا من: سيد عبد الحفيظ، محمد بركات، إسماعيل يوسف، بالإضافة إلي المدرب البرازيلي الشهير فيليب سكولاري بطل كأس العالم 2002.

وأضاف فايق: سيكون هناك ستوديو تحليلي رئيسي سيكون مكون من: كاكا نجم ميلان والبرازيل السابق، باتريك فييرا نجم ارسنال، بالإضافة إلي الثلاثي أحمد عفيفي، أحمد عز، تامر بدوي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search