السبت، 05 أكتوبر 2024

04:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد انتهاء معسكر النمسا..بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة

بعثة الاهلي

بعثة الاهلي

حسين العجيلي

A A

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ قليل، إلى مطار القاهرة الدولي، قادمة من النمسا بعد قضاء معسكراً تجهيزياً للموسم المقبل، والذي تم انعقاده في الفترة من 28 أغسطس إلى 6 من سبتمبر الحالي.

وخاض الأهلي مرانه الأخير في النمسا صباح اليوم الأربعاء، قبل العودة إلى القاهرة، وحرص المدير الفني السويسري على عقد محاضرة فنية قصيرة، قدّم فيها على بعض التعليمات الفنية، وتصحيح الأخطاء التي ظهرت في المباراة الودية.

وخصص الجهاز الفني فقرة بدنية للاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي في مباراة أمس، ثم تدريبات خفيفة بالكرة، بينما خاض اللاعبون الأساسيون تدريبات استشفائية.

ولعب الفريق الأحمر مباراة ودية وحيدة، على هامش معسكر الإعداد، كانت أمام نادي «ألوميني السلوفيني»، والتي حُسمت لصالح الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وسجل الأهداف كل من «محمود كهربا ومحمد زعلوك، وصلاح محسن».

ونشرت صفحة النادي الأهلي الرسمية عبر منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مقطع فيديو أعلنت فيه عن وصول بعثة الفريق إلى مطار القاهرة.

وشهد معسكر الفريق تدريبات قوية ومكثفة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، الذي وضع برنامجًا قويًّا للاعبي الفريق تم تنفيذه خلال فترة المعسكر بالنمسا، وذلك للوصول باللاعبين إلى الجاهزية البدنية والفنية المطلوبة قبل انطلاقة الموسم الجديد 2023-2024.

ومن المقرر أن يستهل النادي الأهلي مشواره في الموسم الجديد بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، والتي ستقام يوم 15سبتمبر الجاري في المملكة العربية السعودية.

search