الجمعة، 27 سبتمبر 2024

10:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«تيتا زوزو» إسلام إبراهيم يكشف لـ«الجمهور» عن أهم اعماله الأخيرة

 الفنان إسلام إبراهيم

الفنان إسلام إبراهيم

ياسمين شهاب- تصوير رحمة عبد العزيز

A A

كشف الفنان إسلام إبراهيم، عن الأعمال الفنية التي يُشارك فيها الفترة المقبلة ومنها روح جدو، مطعم الحبايب، ويُعرض له الأن مسلسل “تيتا زوزو”.

وقال إسلام إبراهيم، خلال لقائه بموقع “الجمهور” إنه يعيش حاله من النشاط الفني سواء في السينما أو الدراما، حيث أنه يُشارك في السينما بفيلم عنب الذي يُعرض حاليًا بدور العرض السينمائي وأيضًا مسلسل “تيتا زوزو” الذي يُعرض خلال الفترة الحالية وحقق نجاح كبير.

 الفنان إسلام إبراهيم

وأضاف، أنه انتهى من تصوير مسلسل “روح جدو” مع الفنانة رنا رئيس ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة والعمل مكون من 30 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي وكوميدي.

وتابع، أن مسلسل مطعم الحبايب يُشارك فيه الفنان أحمد مالك والفنانة هدى المفتي، الفنان سامي مغاوري، وعدد من النجوم وتدور القصة حول المطبخ وعلاقة الشباب في المطبخ وهناك العديد من القصص المشوقة.

إسلام إبراهيم يُروج لـ  مطعم الحبايب  بطولة أحمد مالك وهدى المفتيإسلام إبراهيم يُروج لـ  مطعم الحبايب  بطولة أحمد مالك وهدى المفتي

 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search