الجمعة، 27 سبتمبر 2024

07:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سقوط 70 شهيدا في لبنان نتيجة العدوان الإسرائيلي في 24 ساعة

قوات الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

قوات الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت إذاعة قوات الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي شن موجة جديدة من الهجمات على عدد من المناطق في لبنان.

وأوضح مراسل القاهرة الإخبارية، أن هناك أكثر من 22 شهيدًا و48 مصابا سقطوا، نتيجة العدوان الإسرائيلي على بلدات الميعصرة، وجون، ورأس أسطا بجبل لبنان، مضيفًا أن حصيلة الضحايا جراء الغارات التي نفذها الاحتلال الإسرائيلي على بعلبك والهرمل والبقاع ارتفعت إلى 12 شهيدا و73 مصابا.

وقالت وزارة الصحة اللبنانية، أن أكثر من 18 شهيداو183 مصابا، سقطوا نتيجة العدوان الإسرائيلي على محافظة الجنوب اللبنانية، مضيفة، أن حصلية الشهداء في لبنان خلال 24 ساعة الماضية بلغت أكثر من 70 شهيد وقرابة 400 مصاب تقريبًا.

المتحدث باسم الاحتلال يؤكد استمرار العمليات ضد حزب الله

يذكر أن المتحدث باسم الاحتلال الإسرائيلي قال خلال كلمة له الأربعاء، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي جندت فرق احتياط برية، معلنًا استعداد الاحتلال لعمل كل ما يلزم لإعادة السكان الإسرائيليين إلى منازلهم مرة أخرى إلى الشمال.

وأضاف المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي دانيال هاجاري، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي لديها خطة تهدف من خلالها ضرب حزب الله اللبناني، في كافة معاقله في العمبق اللبناني، مضيفًا أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يركز في الوقت الحالي على كبح تقدم حزب الله، خاصة مع التهديد الذي يشكله الحزب بالنسبة للشمال الإسرائيلي.

وأضاف المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تعمل على مراقبة، كافة التهديدات القادمة من العراق، عن كثب.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search