الجمعة، 27 سبتمبر 2024

12:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد الشناوي: سنقاتل أمام الزمالك من أجل التتويج بالسوبر الأفريقي

محمد الشناوي

محمد الشناوي

حسين العجيلي

A A

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي ستكون صعبة للغاية، مشيرًا إلى أن اللاعبين في حالة تركيز ويدركون أهمية تلك المباراة.

وقال الشناوي، خلال تصريحات على هامش الأنشطة الإعلامية المخصصة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»: «مباراة الزمالك ستكون صعبة لأنها أمام منافس قوي، ولهذا نحضر للقاء بشكل جيد، وبعد الاحتفال بدرع الدوري المصري، تم غلق الصفحة تمامًا من أجل الاستعداد لكأس السوبر الإفريقي وهي بطولة قارية والجميع يدرك أهميتها».

وأضاف حارس الأهلي: «جميع لاعبي الأهلي يدركون قيمة اللقاء بعدما فقدنا اللقب في النسخة السابقة، ولذلك نريد حصد البطولة يوم الجمعة، والأهم أن يكون اللاعبون على قدر المسئولية، وهم دائمًا عندما يخوضون مواجهات صعبة يقدمون مستوى مميزًا».

وواصل: «بالتأكيد بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك، تختلف تمامًا عن نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 فالأجواء في نهائي القرن كانت صعبة للغاية، وهي مباراة لن تتكرر كثيرًا».

وأكمل: «دائمًا نتحدث مع اللاعبين الجدد، عن الأجواء داخل النادي، وهم يعلمون جيدًا أن الأهلي نادي بطولات وأي بطولة يُشارك فيها يُقاتل من أجل التتويج بها، كما أن جميع اللاعبين يعرفون جيدًا ثقافة جماهيرنا التي لا تقبل إلا بالصعود لمنصات التتويج، وكل الصفقات المنضمة حديثًا سوف تشارك في الكثير من المباريات القادمة، خصوصًا أن لدينا موسمًا طويلًا مليئًا بالألقاب».

وختم قائد الأهلي، حديثه قائلا: «لاعبو الأهلي لديهم روح وعزيمة وإصرار من أجل الفوز بالبطولات، والجمهور دائمًا يمنح اللاعبين دفعة كبيرة، ولهذا نحن نقاتل من أجل الفوز بالبطولات خصوصًا عندما نلعب خارج مصر، وفي أي دولة عربية، وأقول للجماهير ننتظركم في الرياض من أجل دعم اللاعبين، وبإذن الله قادرون على إسعادكم بالفوز بالبطولة».

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

ومن المقرر، أن تقام المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات مسابقة السوبر الأفريقي.

وستنطلق المواجهة في تمام الساعة 9 مساء على ملعب "المملكة أرينا" في العاصمة السعودية الرياض .

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

وأعلن الاتحاد الإفريقي، لكرة القدم "كاف" عن طاقم التحكيم الذي سيتولى إدارة مباراة الأهلي والزمالك، حيث تم إسناد المباراة إلى الحكم الليبي معتز الشلماني، ويعاونه مواطنه عطية عيسي كمساعد أول، والتونسي خليل حساني كمساعد ثاني، بينما سيكون الصومالي عمر قرطان حكمًا رابعًا، وسيتواجد في غرفة تقنية الفيديو الحكم الجنوب إفريقي أوكانا ماكليما، بمساعدة الثنائي المغربي توم أبو نجيل وزكريا برنيسي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search