الجمعة، 27 سبتمبر 2024

12:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كامالا هاريس: خطة ترامب الاقتصادية سترفع الأسعار بطريقة جنونية

نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس

نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس

أيمن عبدالمنعم

A A

قال كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي والمرشحة عن الحزب الديمقراطي الأمريكي، اليوم الأربعاء، إن الأجندة الاقتصادية التي أقرها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، من شأنها أن ترفع الأسعار في الولايات المتحدة، داعية الشعب إلى عدم الثقة في دعوات دونالد ترامب.

وخلال كلمتها سخرت كامالا هاريس من دونالد ترامب قائلة : دائمًا ما يكون هناك تساؤل حول ما إذا كان ترامب يكره الشركات والمشاريع الصغيرة، والإجابة ببساطة نعم إن دونالد ترامب يكره جميع المشاريع الصغيرة.

وطرحت نائبة الرئيس الأمريكي والمرشحة للحزب الديمقراطي الأمريكي، خطة تقول إنها ستدعم جميع رواد الأعمال الذين يريدون بدء مشروعاتهم الصغيرة بدءً من 2024، كما أوضحت أنها ستعمل في حال فوزها في الانتخابات الأمريكية على إلغاء الدرجة العلمية، كشرط أساسي للتعيين في الوظائف بالإدارة الفيدرالية، والتي علق ترامب عليها قائلًا، إنه سبق وصدق على هذا المشروع عام 2020.

هاريس توجه رسالة وترامب يدعمها

وقالت كامالا هاريس، إن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب تعرض للخداع من قبل الصين، مضيفة أنه يجب أن نعمل على نسيان الفشل في الماضي الذي وقعنا خلاله في السياسات وأن نعمل من أجل المستقبل.

وعلق الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب على الرسالة التي وجهتها كامالا هاريس، حيث نشر فريقه مقطع الفيديو الذي دعت فيه كامالا هاريس إلى تجاوز الماضي، ينتهي برسالة لدونالد ترامب قال خلال، إنني دونالد ترامب وأنا أدعم تلك الرسالة، في إسقاط على ضرورة فوزه في الانتخابات وإنهاء الإدارة الديمقراطية التي يحاول ترامب جعلها من الماضي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search