الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"الايراد تراجع".. بائعة المناديل قتلها والدها العاطل في الوراق

جثة طفلة

جثة طفلة

محمد البدري

A A

ملك تبلغ من العمر 5 سنوات من جزيرة الوراق، تريد أن تلعب وتلهو، كغيرها من الأطفال لكن حظها السيئ أنها ولدت في بيئة قاسية، لا تعرف معنى الحياة، فالأب الذي من المفترض، أن يكون مصدر أمان لها، أصبح شوكة في ظهرها.

تحملت "ملك" المسئولية مبكراً رغم صغر سنها، فكانت تتجول في شوارع الجيزة لتبيع المناديل، وفي نهاية اليوم تعطي الايراد لوالدها العاطل، الذي رفض أن يتحمل مسئوليته كأب.

"ملك" كل يوم صباحا تحصل على علب المناديل، وتنطلق في الشوارع، وفي نهاية اليوم كعادتها تعود الى المنزل، لتعطي والدها المبلغ كله، الا إنه منذ ساعات عادت للمنزل دون أن تحقق الايراد اليومي الذي يحصل عليه الأب، فقام والدها بضربها على صدرها لتدخل في دوامة بعدها.

لم تتحمل الصغيرة ضربة الأب، فأودت بحياتها في الحال، بعدما سقطت مغشيا عليها، والغريب أن الأب حاول اسعافها بمستشفى الوراق العام، لكنها لفظت أنفاسها لترحل متأثرة باصابتها.

بلاغ بالواقعة

كانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، قد تلقت بلاغًا بمصرع طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات في الوراق، وبانتقال رجال المباحث لمحل الواقعة، تبين من التحريات أن الأب اعتدى على ابنته بالضرب، مما أسفر عن مصرعها في الحال.

تم تحرير محضر بالواقعة واحالته الى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.