الجمعة، 27 سبتمبر 2024

12:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد العوضي يدخل في نوبة بكاء بسبب فيديو لنور الشريف بـAI

أحمد العوضي

أحمد العوضي

لينا غالي

A A

عبر الفنان أحمد العوضي، عن اشتياقه الشديد للفنان نور الشريف، بعد توجيه رسالة خاصة له من خلال فيديو مُصمم بتقنية الذكاء الاصطناعي، ولم يتمالك الفنان دموعه لفقد الفنان.

وظهر نور الشريف، في الفيديو وهو يشيد بموهبة الفنان أحمد العوضي، خاصة أنه أول من اكتشفه فنيا وقدمه للجمهور في مسلسل «متخافوش» عام 2009.

وقال أحمد العوضي، خلال مقابلته مع الإعلامي خالد فرج في برنامج «Mirror»: «اتمنى أن أسمع منه الكلام ده وهو عايش، هو أبي الروحي وهو معلم الأجيال، وأنا أحبه بشده وليس فقط لأنه مكتشفني».

تابع: «جمعتني علاقة شخصية كبيرة بالأستاذ نور رحمه الله، وتعلمت منه الكثير وما زالت نصائحه ثابتة في وجداني وأعمل بها حتى الآن».

مسلسل «فهد البطل» لـ أحمد العوضي

ويستعد الفنان أحمد العوضي، للمشاركة في موسم رمضان المقبل بمسلسل «فهد البطل».

 

أحداث مسلسل فهد البطل 

مسلسل «فهد البطل»، تدور أحداث العمل في إطار صعيدي شعبي تشويقي، وتقع الأحداث في سمالوط بمحافظة المنيا، لعمل مكون من 30 حلقة ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية المليئة بالإثارة والتشويق.

 

أبطال «فهد البطل»

ويجمع المسلسل مجموعة من الفنانين على رأسهم: أحمد العوضي، أحمد عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، نسرين أمين، صفاء الطوخي، صفوة، وعزت زين، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبدالسلام.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search