السبت، 05 أكتوبر 2024

08:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد ماذا قال النائب عبد الحميد كمال لأحمد الطنطاوى بعد أزمة الإخوان؟

النائب السابق عبدالحميد كمال

النائب السابق عبدالحميد كمال

محمد النجار

A A

علق الدكتور عبد الحميد كمال، عضو مجلس النواب السابق ، على تصريحات أحمد طنطاوي عضو مجلس النواب السابق، التي تتعلق بترحيبه بشأن عودة جماعة الإخوان الإرهابية للحياة السياسية والمشهد السياسي مرة أخرى .

وحول حديث طنطاوي عن ترحيبه بعودة جماعة الإخوان للحياة السياسية مرة أخرى والمشهد السياسي أجاب النائب السابق عبد الحميد كمال قائلا: تصريحات أحمد طنطاوي بشأن عودة الإخوان للحياة السياسية مرة أخرى يسأل عنها بصفته الشخصية واعتقادي الشخصي أنها تم تحريفها .

وقال «عبد الحميد كمال» خلال تصريح لـ " الجمهور "، إن أحمد طنطاوي تحدث عن إتاحة الفرصة لكل أصحاب الرأي الذين لم تلوث أيديهم في الدماء، موضحا أنه تم اجتزاء تصريحات أحمد طنطاوي على طريقة "ولا تقربوا الصلاة" متسائلا : هل ستشهد الانتخابات الرئاسية القادمة نفس الزخم الذي شهدته الانتخابات الرئاسية الماضية أم لا.

وتابع «كمال»: «أحمد طنطاوي صاحبي منذ أن كنا في البرلمان الماضي وإذا ثبت أن لديه أجندات خارجية منذ وجوده في لبنان أو علاقة بالإرهاب سوف أقف ضده في كل شيء مؤكداً أن تصريحات طنطاوي تم تحريفها ونشرها على بعض المواقع .»

واستطرد « عضو البرلمان السابق »، أن ما صدر على لسان أحمد طنطاوي بشأن ترحيبه بعودة جماعة الإخوان للحياة السياسية مرة أخرى مجرد « تحريف كلام »، مشدداً على أنه لا يدافع عن أحمد طنطاوي في أي حال من الأحوال .

وفي وقت سابق قال محمد أبو ديار المنسق العام لحملة المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي، أن البرنامج الرئاسي للمرشح المحتمل أحمد الطنطاوي يرحب بجماعة الاخوان وعودتهم مرة أخرى للمشهد السياسي المصري وليس من الطبيعي أن نستبعد أي شخص طالما يحمل بطاقة الرقم القومى المصرى.

أضاف، في تصريح لـ«الجمهور»، إن الانتخابات الرئاسية القادمة فرصة أخيرة للشعب المصري للخروج من المأزق الاقتصادي الذي تسبب فيه حكومة أثبتت فشلها اقتصاديا وسياسيا على مدار الـ10 سنوات الماضية، وهذه الفرصة ذهبية للخروج من المأزق بطريقة سلمية عن طريق الصندوق، وإلا فنحن أمام انفجار حقيقي للأوضاع وتردي الحالة الاجتماعية للمواطن المصري.

وتابع "أبو ديار"، أن الوضع الاقتصادي المصري سيتحسن بمجرد استشعار العالم بوجود دولة جديدة، وجمهورية يسود فيها القانون، وبها فصل بين مؤسسات الدولة، وتعبير عن الحريات، هذه البنود مؤشر جيد لتحسين الاقتصاد المصري.

search