الجمعة، 27 سبتمبر 2024

04:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طارق عبدالحليم لـ«الجمهور»: أفتخر بأعمالي الشعبية وأؤيد قرارات مصطفى كامل ضد مؤدي المهرجانات

طارق عبد الحليم

طارق عبد الحليم

تصوير : عبدالله الأجهوري

A A

أفتخر بجميع أعمالي سواء غناء أو تمثيلا

لا أهتم بالتعليقات السلبية وأتجاهلها

أحب السوشيال ميديا ودخلت عالم التيك توك منذ فترة

الذكاء الاصطناعي سلاح ذو حدين وليس لدي مانع في بلورة أعمالي

دخلت كلية حقوق عن اقتناع وكانت أولى رغباتي

أختار الأغاني التي أشعر بكلماتها وأحب اللون الشعبي جداً

أبدع في الغناء والتمثيل، واستطاع دخول قلوب الجماهير ببساطته وروحه الجميلة وملامح وجهه البسيطة، وجسد دور المحامي والضابط والشاب الروش والزوج الطيب وغيرها من الأعمال التي أبداع فيها، وأمتعنا بصوته العذب وكلمات أغانيه الراقية.

وعن أحدث أغنياته التي طرحها مؤخرًا، التقى موقع الجمهور الإخباري بالفنان طارق عبدالحليم في حوار كشف فيه عن حياته الفنية والشخصية وأحدث أعماله.

  • في البداية حدثنا عن أغنية الكداب؟

 أغنية “الكداب” الجديدة التي طرحتها منذ أيام هي نفسها أغنية "الكداب بيروح النار"، ولكني قمت بتغيير بعض كلماتها وطرحتها مرة أخرى بطريقة تناسب الوقت الحالي ولغة العصر، وغيّرنا في التوزيع وتم إعادة تصويرها.

  • على أى أساس تختار أغانيك؟

يطرح أمامي الكثير من الأغاني، ولكن أختار الأغنية التي أشعر بكلماتها، وأحب الأغاني الشعبية جدا رغم أنني تغنيت بكلمات درامية، وأختار مرادفات الأغاني التي تكون سهلة على أسماع الجمهور.

  • لماذا اخترت أن تصنف مطربا شعبيا؟

أنا أحب اللون الشعبي كثيرا،  لأني ابن منطقة شعبية وأحب الأغاني الشعبية المبهجة منذ نعومة أظافري وأحب حكيم وتربيت على أغانيه، وهذا اللون من الغناء خفيف وسريع ويناسب جميع الأجيال.

  • دخل الذكاء الاصطناعي هذه الفترة على مجال الغناء ما رأيك في ذلك؟ وهل تقبل أن تطرح أعمالك به؟

أعلق بكلمة "له ما له وعليه ما عليه" لأن الذكاء الاصطناعي سلاح ذو حدين، ولكن نحن حتى الآن في أولى سلالمه، حيث إنهم في الخارج متقدمون كثيرا ولكننا نسعى لمواكبة العصر، وأتمنى أن آخذ منه أفضل ما فيه، وليس لدى مانع في بلورة أغانيّ من جديد باستخدام الذكاء الاصطناعي، لأنه يجب على الفنان أن يطور من نفسه ويتجه لمجال التكنولوجيا وسباق العصر.

  •  ما رأيك في أغاني المهرجانات وقرارات مصطفى كامل مع مطربيها؟

أنا لا أحب المهرجانات ذات الكلمات البذيئة وغير ملائمة للسمع، وأكره من يتغنى بكلمات غير مفهومة وغير محترمة لأنهم دمروا جيلا كاملا بإسفافهم وكلماتهم وألفاظهم، وإذا كان المطرب جاهلا فكريا لن يصنع فنا راقيا يتناسب مع الأجيال، وأؤيد مصطفى كامل في قراراته مع مؤدي المهرجانات وإلزامهم بختيار الكلمات المناسبة لسمع الجمهور، ومصطفى كامل عمل الكثير للنقابة منها المعاشات وتأمينات صحية وغيرها.

  • من كلية حقوق للغناء وكمان الأهل صعايدة حدثني عن كيفية دخولك المجال ومدى تقبل أسرتك الفكرة؟

أنا صعيدي من سوهاج، ولكننا من عائلة ذات فكر متقدم بدليل أنه كان لدينا شركة إنتاج وأنتجنا للعديد من الفنانين منهم "سميرة سعيد ، وصابر الرباعي، وكارول سماحة، وغيرهم"، وكان أهم شيء لأسرتي هو الحصول على الشهادة الجامعية وثم متاح لي أن أفعل ما أحب، لذلك أخذت شهادتي الجامعية في كلية الحقوق، وبدأت الغناء والانطلاق في مشواري الفني، وبسبب أسرتي أختار كلمات أغانيّ وكان سبب في تأخري بالسينما لأنه لا أستطيع أن أشارك في أي عمل، وأنا من صنع نفسه وعندما أطلب في أدوار أطلب لأني طارق عبد الحليم.

  • ما هو العمل الذي تريد حذفه من تاريخ طارق عبد الحليم؟

لا يوجد عمل أود أن أحذفه من مسيرتى لأني أفتخر بجميع أعمالي سواء غناء أو تمثيل، وأنا دائما أختار كلماتي وأدواري، ولكني دائما ما أعطى درجات لأعمالي وأقيمها حتى أحسن أدائي، ولكن أقرب عمل لقلبي هي أغنية "يواد يواد" لأنها سبب شهرتي وبداية نجاحي.

  • حدثني عن تجربتك في مسلسل "ولاد ناس" وظهورك بدور محام؟

أنا دخلت كلية حقوق عن قناعة ووضعتها أول رغبة لأني كنت أريد أن أكون محاميا لسبب حبي للقانون وحفظ مواده، وأيام الكلية كنت أتدرب على مهنة المحاماة وأذهب لدار القضاء العالي، وأثناء تصوير المسلسل كانوا يرجعون لي أوقاتا في القوانين، وكانت تجربة ممتعة بالنسبة لي.

 

  • قدمت "أنا وهي" كمشاهد هل تفضل المسلسلات الـ15 حلقة أم الـ30؟

كل عمل يختلف عن الآخر، وفكرة المسلسلات الـ 15 حلقة ليست فكرة مبتكرة، لأنه في الماضي كانت هناك مسلسلات 7 حلقات لكن الأفكار هي التي تختلف، حيث أوفق على تقديم فكرة 30 حلقة ولكن تكون محبكة وأيضا المسلسلات القصيرة إذا كانت ذات قصة لا أمانع في مشاهدتها، والأهم أنها توصل رسالة للجمهور، والمسلسلات الطويلة في الأحداث تعتبر مملة.

  • أتابع ردود الأفعال على أعمالك كيف تتعامل مع التعليقات السلبية؟

أنا أحب التفاعل مع الجمهور وأتناقش معهم وأتقبل النقد البناء، إذا علق أحد بـ"انت تخنت شويه" أتقبل هذا وأغير من شكلي، ولكن لا أهتم بالتعليقات السلبية وأتجاهلها وإذا ضايقني تعليق أو مسدج ألجأ لعمل البلوك، ولكن أضحك بشدة عندما يعلق الجمهور بكتابة اسمي "طارق عبدالحميد" بدلا من “طارق عبد الحليم”، كما أحب سؤال الجمهور على وقت غيابي.

  •  ما رأيك في السوشيال ميديا وكيف أثرت على حياتك؟ 

أنا أحب السوشيال ميديا ودخلت عالم التيك توك منذ فترة عندما نصحني أحد الأصدقاء بالدخول للمجال والتفاعل مع الجمهور، وكنت أعتقد أنه عالم سيئ ولكن اكتشفت أنه يختلف استخدامه من شخص لآخر حسب المحتوى، وأصبح التيك توك أكثر الأبلكيشنات استخداما ومفتوحا على العالم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search