السبت، 05 أكتوبر 2024

10:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالصور.. أيمن نور يدعم أحمد الطنطاوي من الخارج في انتخابات الرئاسة

أيمن نور يدعم أحمد الطنطاوي للرئاسة

أيمن نور يدعم أحمد الطنطاوي للرئاسة

مصعب فرج

A A

مهد السياسي الهارب أيمن نور، لقرار تأييده للمرشح الرئاسي المحتمل أحمد الطنطاوي، عضو مجلس النواب السابق، بالعديد من التغريدات لتهيئة المتعاطفين مع الجماعة الإرهابية، بتسجيل أصواتهم لصالح "الطنطاوي"، وجاءت هذه التغريدات على فترات متفاوتة بالصفحة الرسمية التابعة لرئيس حزب الغد الأسبق.

وقال أيمن نور في تغريدة له بعنوان "الطنطاوي وحمار جحا"، إن مجرد الإعلان عن المنافسة على رئاسة الجمهورية، بمثابة عملية انتحارية، رغم إعلان الطنطاوي نيته للترشح، دون أن يتعرض لمضايقات.

واختم تغريدته بدعوة أحمد طنطاوي بعدم التراجع واستكمال ترشحه للرئاسة، مع اتخاذ كافة الضمانات والشروط، لأن الأمر أعقد من ستارة وصندوق على حد وصفه.

ووجه "نور" في تغريدة أخرى نداء إلى أحمد الطنطاوي، قال فيها: نداء إلى زميلي العزيز والبرلماني السابق والمرشح المحتمل "الطنطاوي" على أنه جمعت بيني وبين الأخير تشابهات عديدة، بفارق زمني 18 عاماً، ورغم تغيير الأيام لم تتغير طبيعة النظام على حد وصفه، مؤكدا على واجبه تجاه المرشح المحتمل بدعمه ومساندته في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وفي تغريدة حديثة له أكد السياسي الهارب، أيمن نور، على أنه يدعم ويساند المرشح الرئاسي المحتمل أحمد الطنطاوي، وأنه لم يجد مرشحًا جادا وملتزما وأنه يثق فيه.

search