الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خلال هذا الأسبوع

خالد سرحان: أتوقع وصول إيرادات «أولاد حريم كريم» لـ4 ملايين

خالد سرحان

خالد سرحان

يمنى سعيد

A A

تحدث الفنان خالد سرحان ردود الأفعال عن الجزء الثاني من فيلم «حريم كريم»، قائلًا: «تحمست جدًا لهذه التجربة لأن السيناريو جيد ومكتوب بطريقة جديدة وكوميدي، ويكمل الجزء الأول بطريقة جيدة، والحمدلله فعلًا التجربة نجحت بدليل الإيرادات التي حققها من أول أسبوع، وأن شاء الله تصل ايراداته لأربعة ملايين جنيه هذا الأسبوع».

وتابع سرحان في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» عن الفيلم: «نجاح الجزء الثاني من «حريم كريم» نعمة من ربنا، فمثلًا قرأت من قبل مانشت يقول «نجاح غير متوقع لـ«حريم كريم»، كما لو كان من المنتظر أنه لم ينجح، أو هناك أشخاص غير متحمسون للفيلم ويروا أن جزء واحد منه يكفي، وخاصة أن الأبطال غير مكتملون، ولكن العمل نجح».

وعن عدم مشاركة الفنانة ياسمين عبد العزيز في الجزء الثاني من الفيلم، قال خالد: «دراميًا ياسمين عبد العزيز متوفية في الفيلم، أحداث الفيلم تقول أن كريم زوجته توفت، ولا يوجد لها تواجد درامي».

«أولاد حريم كريم»

يشارك في بطولة «أولاد حريم كريم» مصطفى قمر، وتيام مصطفى قمر، وبسمة، وعلا غانم، وبشري، وداليا البحيري، ورنا رئيس، وخالد سرحان، وكوكبة من نجوم الفن، من تأليف زينب عزيز، وإخراج على إدريس.

وتدور قصة الفيلم، استمرارًا لقصة الجزء الأول «حريم كريم» في نفس الإطار الكوميدي، حول سباق النساء على كريم، الذي يلعب دوره الفنان مصطفى قمر.