الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

10:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر مشاهدة مباراة نيس وريال سوسيداد في الدوري الأوروبي 2024

 نيس

نيس

منصور مجاهد

A A

بث مباشر مشاهدة مباراة نيس وريال سوسيداد في الدوري الأوروبي 2024، يستعد فريق نيس لملاقاة ريال سوسيداد في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن الجولة الأولى من الدوري الأوروبي للموسم الكروي الجديد 2024-2025، على أرضية ملعب "اليانز ريفييرا"، معقل فريق نيس.

وتصدرت كلمات نيس، عناوين البحث في الآونة الأخيرة، لذلك يقدم الجمهور خدمة معرفة تفاصيل المباراة، بعنوان: بث مباشر مشاهدة مباراة نيس وريال سوسيداد في الدوري الأوروبي 2024.

بث مباشر مشاهدة مباراة نيس وريال سوسيداد 

وتُقام المباراة بين نيس الفرنسي وريال سوسيداد الإسباني مساء اليوم، الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

وفي حالة تعذر متابعة المباراة على شاشة التلفاز، يمكنك متابعة اللقاء عبر “الجمهور الإخباري” في بث مباشر بجودة ممتازة، بث مباشر مشاهدة مباراة نيس وريال سوسيداد.

مشاهدة مباراة نيس وريال سوسيداد في الدوري الأوروبي

وتشكل هذه المباراة الظهور الأول للمدافع المصري محمد عبد المنعم في بطولة الدوري الأوروبي، بعد انتقاله مؤخرًا إلى نيس قادمًا من النادي الأهلي بعقد يمتد لأربع سنوات، ويأمل عبد المنعم في أن يسهم بشكل مميز مع فريقه الجديد في هذه البطولة الأوروبية.

بث مباشر مشاهدة مباراة نيس وريال سوسيداد في الدوري الأوروبي 2024، عبر موقع “الجمهور الإخباري” في وقت المباراة الساعة 10 مساء.

مباراة نيس وريال سوسيداد في الدوري الأوروبي، بث مباشر

ويمكن لعشاق كرة القدم متابعة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، التي تمتلك حقوق نقل الدوري الأوروبي في منطقة الشرق الأوسط، حيث ستُبث المباراة على قناة beIN Sports HD 5.

بث مباشر مشاهدة مباراة نيس وريال سوسيداد في الدوري الأوروبي 2024، ويتولى مهمة التعليق المعلق الرياضي محمد مبروكي.

 

نيس يتطلع إلى انطلاقة قوية في الدوري الأوروبي.

ويسعى فريق نيس إلى تحقيق بداية قوية في البطولة، بينما يهدف ريال سوسيداد إلى الانطلاق نحو تحقيق طموحاته في الدوري الأوروبي. ستكون هذه المواجهة فرصة كبيرة لمحمد عبد المنعم لإثبات نفسه على الساحة الأوروبية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search