الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

09:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد يوسف: مباراة القمة دائماً تشهد مفاجآت، وإمام عاشور كلمة السر

محمد يوسف

محمد يوسف

قسم الرياضة

A A

تحدث محمد يوسف نجم مصر والأهلي الأسبق والفائز بلقب دوري أبطال أفريقيا مع المارد الأحمر عام 2013، عن لقاء السوبر الأفريقي بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والمقررة إقامته بالسعودية الجمعة المقبلة.

وقال محمد يوسف في تصريحات لـ"الجمهور" : بالنسبة لي الأهلي أفضل بكثير على الورق، لكن المباراة به متغيرات كثيرة أثناء سير اللقاء، ولا يمكن أن تتوقع أي نتيجة قبل ضربة البداية ومشاهدة ولو جزء بسيط منها.

استقرار الأهلي يرجح كفته

وأضاف: استقرار الأهلي يرجح كفته، لكن على الجانب الآخر الزمالك لديه طموح كبير، خاصة أنها بطولة على لقب قاري يحلم بها جماهيره، ومع التدعيم ببعض الصفقات أعتقد أن المباراة ستكون كبيرة للغاية.

وتابع: لا يمكن يتم تقييم الأهلي خلال مواجهتي جورماهيا والزمالك أيضاً خلال مواجهتي الشرطة الكيني، مؤكداً أن مواجهة الفريقين في السوبر، ستكون مختلفة وشرسة داخل أرضية الملعب بين كلا الفريقين.

أتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي 

وأكمل: أتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي خلال مواجهة السوبر الأفريقي، اللاعب لديه إمكانيات كبيرة أوي، وبكل تأكيد يتمنى أن يفرغها أمام فريقه السابق نادي الزمالك، وسيكون كلمة السر في هذه المواجهة المرتقبة.

وبالسؤال عن فوزه بدوري أبطال أفريقيا 2013، قال يوسف إن هذه النسخة من دوري أبطال إفريقيا كانت من أهم البطولات في مسيرتي الكروية ولا يمكن أنساها أبدا، مضيفاً أيضاً تتويجه بلقب السوبر الأفريقي مرتين من قبل مع الأهلي أثناء تولي البدري مهمة المدير الفني للمارد الأحمر.

واختتم محمد يوسف تصريحاته: الأهلي سيحقق فوزاً مثيراً في السوبر الأفريقي، لكن عكس الذين يرون أن المباراة سهلة على الأهلي، مؤكداً أن المباراة صعبة جدا وفي حال تتويج الأهلي بها سيكون بشق الأنفس وبفارق هدف وحيد فقط.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search