الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

09:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إسلام الشاطر: كلام الأهلاوية عن مباراة الزمالك في السوبر الأفريقي "يخوف"

 إسلام الشاطر

إسلام الشاطر

قسم الرياضة

A A

تحدث إسلام الشاطر نجم مصر والأهلي والزمالك الأسبق، عن لقاء السوبر الأفريقي بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والمقرر إقامته بالسعودية الجمعة المقبل.

وقال إسلام الشاطر في تصريحات خاصة لـ"الجمهور": مباراة السوبر الأفريقي صعبة جدا، لكن الأهلي الأكثر استقرارا فنياً داخل الملعب خلال المرحلة الأخيرة وتحديداً خلال مواجهتي الأهلي أمام جورماهيا الكيني.

 تألق الصفقات الجديدة في النادي الأهلي

أضاف: أتوقع تألق الصفقات الجديدة في النادي الأهلي عكس صفقات نادي  الزمالك، التي لم تشارك مع الفريق خلال الفترة الماضية وبيتم تجهيزها فقط لموقعة السوبر الأفريقي وهذا خطأ كبير للغاية.

تابع الشاطر: "شاركت طوال مسيرتي مع الأهلي في 16 لقاء قمة، وكنت دائماً أقول أن المباراة صعبة قبل أن تبدأ حتى ، ولا يمكن كنت استسهل اللقاء مطلقا وهذا هو الاحتراف الحقيقي".

محدش يتوقع الزمالك في هذه المباراة تحديداً

أكمل: محدش يتوقع الزمالك في هذه المباراة تحديداً، خاصة بعد فوز الأبيض على الأهلي في مباراة الدور الأول من الموسم الماضي رغم تفوق الأهلي"، مؤكداً أن أخر فوز في لقاءات القمة كان لمصلحة الزمالك.

واختتم الشاطر تصريحاته: خايف من ثقة بعض نجوم الأهلي السابقين، وكلامهم عن فوز الأهلي قبل أن يذهب للسعودية "كلام يخوف" هذه المباريات “ملهاش كبير”، واتوقع فوز الأهلي في النهاية بفارق هدف واحد فقط لا غير.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن تقام المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات مسابقة السوبر الإفريقي.

وستنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، حيث يستضيف ملعب "المملكة أرينا" في العاصمة السعودية الرياض هذا الحدث، الذي يعد فرصة ذهبية لكل من الفريقين لإضافة لقب جديد إلى خزائنهم.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن طاقم التحكيم الذي سيتولى إدارة مباراة الأهلي والزمالك، حيث تم إسناد المباراة إلى الحكم الليبي معتز الشلماني، ويعاونه مواطنه عطية عيسي كمساعد أول، والتونسي خليل حساني كمساعد ثاني، بينما سيكون الصومالي عمر قرطان حكمًا رابعًا، وسيتواجد في غرفة تقنية الفيديو الحكم الجنوب إفريقي أوكانا ماكليما، بمساعدة الثنائي المغربي توم أبو نجيل وزكريا برنيسي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search