الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصادر : لاعبو اليد والسلة والطائرة 8 شهور بدون أموال بدون رواتب

شعار الزمالك

شعار الزمالك

محمد العزب

A A

يعاني نادي الزمالك من أزمات كبيرة على المستوى المالي خلال الفترة الماضية، وذلك بعدم تقاضي معظم لاعبو الفرق الجماعية لأية مستحقات مالية.

وعلم «الجمهور» من مصادر داخل النادي، أن معظم لاعبي فرق اليد والسلة والطائرة، لم تتقاضى أية أموال لمدة وصلت إلى 8 شهور، وهو ما سبّب إزعاج لبعض منهم بسبب تعطيل التزماتهم.

وتقاضى عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، جزء صغير من مستحقاتهم المالية خلال الفترة الماضية، دون النظر إلى الألعاب الأخرى في النادي.

انتخابات نادي الزملك
أُغلق مساء أمس، باب الترشح لليوم الثالث من تقديم طلبات الترشح على رئاسة نادي الزمالك، والتي انطلقت يوم الأحد الماضي، وتستمر لمدة أسبوع حتى يوم 10 سبتمبر الجاري.

وتقدم أمس ثلاثة أعضاء جمعية عمومية بأوراق ترشحهم، وتفوق العنصر النسائي بتقديم حمدية كمال، لاعبة طائرة الزمالك السابقة، ومروة الرفاعي بأوراق ترشحهم على مقعد عضوية فوق السن، بينما تقدم أشرف عبد السلام أوراق ترشحه على مقعد نائب الرئيس.

ولم يشهد اليوم الثالث ترشح أي من رموز نادي الزمالك، على الرغم من إعلان محمود الخواجة عبر «الجمهور» نيته للترشح خلال الفترة المقبلة، لكنه لم يتقدم بأوراق ترشحه بشكل رسمي بعد.

وفي وقت سابق، تقدم 7 أعضاء بأوراق ترشحهم حتى الآن تم قبول أوراق 4 منهم، وهم: كريم عبيد على منصب أمين صندوق نادي الزمالك، ورجب رواش، وأحمد عفيفي، أحمد فودة نصير لعضوية فوق السن، وذلك في أول أيام الانتخابات.

كما تقدم ماجد الحنبلي بأوراق ترشحه على رئاسة نادي الزمالك، كأول مرشح على هذا المنصب حتى الآن.

رفض أوراق مرشحين اثنين
فيما تم رفض أوراق 2 مرشحين، وهم أحمد عبادة ومروة المرجي، وذلك لمشاكل في أوراقهم سوف يتم حلها خلال الفترة المقبلة، وسوف يعلنان عن ترشحهما بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ووفقًا للإعلان المنشور في الصحف الرسمية، فإن الانتخابات الرسمية للزمالك ستكون يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر القادم، بمقر النادي بميت عقبة وفقًا لأحكام قانون الرياضة رقم (71) لسنة 2017 ولائحة النظام الأساسي للنادي.