الجمعة، 27 سبتمبر 2024

02:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نور قدري لـ«الجمهور»: قرار «المتحدة» بتوفير فرص عمل للفنانين الشباب «مشرف»

 نور قدري

نور قدري

ياسمين شهاب وتصوير رحمة عبد العزيز

A A

علقت الفنانة الشابة نور قدري، على قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالعمل على توفير فرص عمل للفنانين الشباب، بأن هذا القرار في صالح الجميع، موضحة أنه أمر مشرف.

وقالت الفنانة نور قدري، خلال لقائها مع موقع «الجمهور» الإخباري إنها لم تبعد عن الساحة الفنية بسبب قلة الأعمال الفنية ولكن ابتعدت بسبب أولادها وزوجها.

وأضافت، أن الفنانين الشباب الذين لم يعملوا يتعرضون للكثير من الأمراض النفسية والجسدية وأن هذا القرار سوف يُسهم في تطوير الكثير في الوسط الفني.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تعاقدت مع الفنان أحمد عزمي، ووقعت اتفاقية مع نقابة المهن التمثيلية لتوفير فرص عمل للشباب الذين لديهم موهبة كبيرة ولم تتاح لهم فرص للعمل.


أبطال وأحداث فيلم عنب لـ إسلام إبراهيم
 

يضم فيلم «عنب» نخبة كبيرة من النجوم منهم: الفنانة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، إلهام صفي الدين، محمود حافظ وغيرهم من النجوم.
 

والعمل من قصة أمين جمال ومحمد محرز، وتأليف يوسف سالم وأحمد سالم، ومن إخراج أحمد نور ومنتج منفذ مصطفي متولي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، من إنتاج رشا برودكشن للمنتجة رشا الظنحاني.
 

وتدور أحداث فيلم عنب في إطار كوميدي، حيث يقوم أحد من الأبطال بشرب مشروب سحري يجعله يفعل العديد من المواقف العجيبة.
 

آخر أعمال الفنانة نور قدري

وشاركت الفنانة نور قدري، مؤخرًا في فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه بدور السينما، والعمل من بطولة الفنان هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت وعدد من النجوم.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search