الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

06:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مها نصار لـ«الجمهور»: حنان مطاوع عبقرية، وهقدم شخصية دكتورة في «صفحة بيضا»

مها نصار وحنان مطاوع

مها نصار وحنان مطاوع

نور الشايب

A A

كشفت الفنانة مها نصار، عن تفاصيل دورها في مسلسلها الجديد "صفحة بيضا"، الذي تتعاون فيه مع الفنانة حنان مطاوع، مشيرة إلى سعادتها للمشاركة معها في عمل واحد.

مها نصار: حنان مطاوع عبقرية وسعيدة بالعمل معها في “صفحة بيضا”

وقالت مها نصار في تصريحات خاصة لـ"الجمهور" بأنها مستمرة في تصوير مشاهدها في مسلسل "صفحة بيضا"، مشيرة إلى أن هذا العمل هو أول تعاون لها مع الفنانة حنان مطاوع.

وأضافت “نصار”، أنها تجسد دور دكتورة في المسلسل، وتربطها علاقة صداقة قوية مع شخصية حنان مطاوع ضمن أحداث العمل.

وأشارت الفنانة مها نصار، إلى أن حنان مطاوع تتمتع بحرفية عالية، قائلة، هي فنانة هايلة وشاطرة ومحترفة وعبقرية، أي ممثل يحب يشتغل مع حد شاطر كده.

وتابعت “نصار”، تعبيرها عن أملها في أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور ورضاهم، مؤكدة وجود "كيميا" بين جميع أفراد فريق عمل "صفحة بيضا" منذ أول مشهد تم تصويره، مشيرة إلى أن هذه الأجواء الإيجابية ستنعكس على الشاشة وسيلاحظها المشاهدون عند عرض المسلسل.

واختتمت الفنانة مها نصار حديثها لـ"الجمهور"، بالإشارة إلى أن مسلسل "صفحة بيضا" سيتم عرضه ضمن موسم "الأوف سيزون"، معربة عن تطلعها لأن يحظى المسلسل بإعجاب الجمهور.

مسلسل صفحة بيضا من تأليف حاتم حافظ، وإخراج أحمد حسن، ومن إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

وسيُعرض مسلسل “صفحة بيضا” على شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية في نهاية العام الجاري، مما يُتيح للفنانة حنان مطاوع فرصة التواجد في منافسات موسم الأوف سيزون، وذلك بعد نجاحها الكبير في العام الماضي مع مسلسل "صوت وصورة"، الذي عُرض في أكتوبر 2023، وحقق إقبالًا جماهيريًا واسعًا، والمسلسل كان من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب، وإنتاج شركة أروما.

كما تعاقدت شركة الإنتاج أروما مع الفنان سامي الشيخ لتقديم دور البطولة أمام حنان مطاوع في مسلسل “صفحة بيضا”، وتأتي هذه الخطوة بعد تألقه في مسلسل "الحشاشين" الذي عُرض في رمضان الماضي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search