الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

06:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شركة جيتس تشارك في معرض سيتي سكيب بمشروعات في غرب القاهرة والعاصمة الإدارية والساحل الشمالي

 سيتي سكيب

سيتي سكيب

عبد الرحمن المصري _ تصوير عبد الله الأجهوري

A A

تشارك شركة جيتس للتطوير العقاري بجناح كبير لعرض مشروعاتها ضمن فعاليات معرض سيتي سكيب العقاري 2024 مصر.

وقال حسن نصر الرئيس التنفيذي لشركة جيتس، إن جناحه في سيتي سكيب يعرض  مشروعات متنوعة في غرب القاهرة بالشيخ زايد واكتوبر، فضلا عن مشروع بالساحل الشمالي، ومشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف نصر في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور الإخباري”، إن الشركة تقدم عروضا للعملاء تشمل مقدمات حتى صفر% وفترات سداد تصل حتى 9 سنوات.


فعاليات معرض سيتي سكيب 2024 مصر

وانطلقت اليوم الأربعاء فعاليات معرض سيتي سكيب 2024 مصر، بمشاركة أكثر من 80 شركة عقارية، في ظل منافسة بين الشركات بالعروض والأسعار وفترات السداد.

وتتنافس نحو 80 شركة عقارية في فعاليات معرض سيتي سكيب العقاري 2024، والمقرر إقامته بداية من اليوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر ليستمر حتى يوم 28 من الشهر الجاري.

وشهد المعرض في أول أيام انطلاقه حضورًا كثيفًا من جانب العملاء الراغبين في شراء وحدات عقارية، سواء المخصصة للسكن بجميع فئاتها، أو تلك الإدارية والتجارية.

وتتنوع عروض الشركات العقارية المشاركة في معرض سيتي سكيب، بين طول فترة السداد، وانخفاض نسبة المقدم، وكذا ثمن الوحدات.

ويقام معرض سيتي سكيب بمركز مصر للمعارض الدولية على محور المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، وسط مشاركة ضخمة من الشركات العقارية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search