الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حمادة عبد الباري لـ«الجمهور»: أزمة يد الزمالك في الكارنيهات

يد الزمالك

يد الزمالك

محمد العزب

A A

كشف حمادة عبد الباري مدير جهاز كرة اليد بنادى الزمالك، عن حقيقة رفع إيقاف قيد الفريق الأبيض خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقال عبد الباري في تصريح خاص لـ«الجمهور» إن الأزمة الحالية تتمثل في عدم قبول مسؤولو الاتحاد المصري بمبلغ الـ2 مليون جنيه الذي تم تقديمها للاتحاد، وتم المطالبة بدفع 2 مليون جنيه اليوم، ومثلهم يوم الأحد المقبل، مع وجود شيك مقبول الدفع بمبلغ 4 مليون جنيه، وهو ما لا يمكن تدبيره في ظل الأزمة المالية الحالية التي يمر بها النادي.

أزمة قيد «يد» الزمالك

وأضاف، أنه يعمل على حل الأزمة خلال الساعات القليلة المقبلة مع مسؤولي الاتحاد المصري لكرة اليد، خاصة وأن اللجنة الحالية ليس لها حق التوقيع على أي قرارات في الوقت الجاري، بسبب أنها جاءت النادي لتسيير الأعمال.

وأوضح مدير جهاز كرة اليد بنادي الزمالك، أن الأزمة ليس أزمة قيد بالمعنى المفهوم، مؤكدًا أن الزمالك أنهى قيد 22 لاعبًا في قائمته بشكل طبيعي بداية الموسم، ولكن لم يصل النادي سوى 10 «كارنيهات» فقط وهم من اللاعبين المستمرين مع الفريق الأبيض من الموسم الماضي.

واختتم عبد الباري تصريحاته مشيرًا إلى أن 90% من قوام المنتخب في الوقت الحالي من نادي الزمالك، وأن الفريق يخوض لقاء أصحاب الجياد ببطولة الدوري بدون لاعبين أيضاً، خاصة وأن هناك ثلاثة من أصل 10 لاعبين قد أصيبوا وهم «لوكا وأحمد ياسين، وأكرم يسري»، ولن يستطيع لاعبو فريق المرتبط خوض أي مباراة بسبب مشاركتهم مع الفريق في مبارتين خلال الأسبوع الجاري.