الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

05:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحق اشتري شبكتك، ارتفاع كبير ومفاجئ في أسعار الذهب اليوم بمنتصف التعاملات

الذهب

الذهب

أحمد مبروك

A A

ارتفعت أسعار الذهب بشكل كبير في منتصف تعاملات اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024، وذلك على ارفغم من انخفاضها في بداية التعاملات.

ارتفاع كبير في أسعار الذهب اليوم

ويرصد موقع «الجمهور الإخباري»  أسعار الذهب اليوم في منتصف تعاملات الأربعاء 25 سبتمبر 2024 بعد ارتفاعه الكبير في سوق الصاغة:

ارتفاع سعر جرام الذهب عيار 21 الآن

وارتفع سعر جرام الذهب عيار 21 في منتصف تعاملات اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024، ليسجل نحو 3615 جنيهًا بارتفاع 25 جنيهًا عن بداية التعاملات الذي كان 3580 جنيها.

ارتفاع سعر جرام الذهب عيار 24 بكشر كبير في مصر اليوم

وسجل سعر جرام الذهب عيار 24 في مصر بمنتصف تعاملات اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024، نحو 4131 جنيها بارتفاع 40 جنيه عن بداية التعاملات الذي كان 4091 جنيها.

ارتفاع سعر الذهب عيار 18 في مصر اليوم الأربعاء

وسجل سعر الذهب عيار 18 في مصر ارتفاعًا ملحوظًا ببداية تعاملات اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024، ليصل إلى 3098 جنيها بارتفاع 20 جنيهًا عن أسعار بداية التعاملات.

ارتفاع سعر جرام الذهب عيار 14 في مصر اليوم الأربعاء

فيما سجل سعر جرام الذهب عيار 14 في مصر ببداية تعاملات اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024، نحو 2410 جنيها بارتفاع 17 جنيهًا عن أسعار بداية التعاملات التي كانت 2393 جنيهًا.

ارتفاع سعر الجنيه الذهب في مصر اليوم الأربعاء

فيما ارتفع سعر الجنيه الذهب في مصر ببداية تعاملات اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024، ليسجل 28920، بارتفاع 280 جنيهًا عن أسعار بداية التعاملات التي كانت 28640 جنيها.

ويلاحظ المتابع لـ أسعار الذهب في مصر بشكل خاص أو حتى سعر الذهب عالميًا، يلاحظ أن المعدن الأصفر يتغذى وينمو بوتيرة سريعة كلما كثرت الاضطرابات والصراعات في العالم.

الصراعات الإقليمية وتأثيرها على أسعار الذهب

اعرف أسباب ارتفاع أسعار الذهب المحلية والعالمية

وتسببتزيادة الإضرابات العالمية حيث نجد تزايد رقعة الصراع في الشرق الأوسط وما تمثله من تهديدات بزيادة رقعة الحرب الدائرة في المنطقة، بجانب الحرب الروسية الأوكرانية وما يوجد بها من اطراف متعددة.

الاضطرابات في البحر الأحمر تزيد مكاسب الذهب

كما تزيد الاضطرابات الاقتصادية خاصة الموجودة في البحر الاحمر من مكاسب الذهب، فكلما ارتفع الخطر على الاقتصاد العالمي أو سلاسل التوريد كلما ارتفع في المقابل أسعار الذهب سواءًا المحلية أو العالمية.

خفض أسعار الفائدة تتسبب في ارتفاع أسعار الذهب 

وترتبط أسعار الذهب بعلاقة عكسية مع أسعار الفائدة في البنوك المركزية خاصة الفديرالي الأمريكي، فكلما ارتفعت أسعار الفائدة انخفض سعر الذهب سواءًا المحلي أو العالمي والعكس صحيح، وهو ما حدث بالفعل في آخر قرار لبنك الفيدرالي الأمريكي الأربعاء الماضي عندما قرر خفض سعر الفائدة 50 نقطة أساس دفعة واحدة مع وعد باستمرار خفض الفائدة خلال عدد من الإجتماعات القادمة تماشيًا مع توقعات استمرار انخفاض معدل التضخم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search