السبت، 06 يوليو 2024

04:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد فهمي يروج لمسلسله «ألفريدو» على طريقته الخاصة

أحمد فهمي

أحمد فهمي

رحاب عنتر

يستعد الفنان أحمد فهمي لطرح أولى حلقات مسلسله الجديد، حيث نشر عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» فيديو دعائي للعمل.

مسلسل ألفريدو

نشر الفنان أحمد فهمي «عضو فريق واما» عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» فيديو دعائي عن مسلسله الجديد ألفريدو، وكتب: «ألفريدو قريبًا»، وقال في ختام الفيديو: «زينجر .. أنكوش».

أعلن فهمي عن اسم شخصيته في المسلسل «فريد المصري» الذي تخرج في كلية الطب، ولكنه يترك مهنة الطب ليحقق حلمه ويفتتح مطعمًا خاصًا به يُقدم فيه أكلات إيطالية.

أحمد فهمي

طاقم العمل

«ألفريدو» من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين ومن إخراج عصام نصار وبطولة كلا من «إلهام شاهين- أحمد فهمي- ندى موسى» وعدد آخر من الفنانين.

نشر «ياسين»، البوستر التشويقي للعمل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، من قبل وعلق قائلًا: «بسم الله توكلنا على الله، قريبا مسلسل ألفريدو من عشر حلقات عن كتاب 55 « مشكلة حب» للدكتور مصطفى محمود».

وتابع: «المسلسل من إنتاج أحمد عبدالعاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وإخراج عصام نصار، ومن تأليفي وورشتي الجديدة، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات الموهوبة المتميزة سارة مصباح، والموهوبة المتميزة ياسمين ميشيل، في أول أعمالهم».

مسلسل ألفريدو

مسلسل الاختيار 2 «رجال الظل»

ويُذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي هو مسلسل الاختيار 2 «رجال الظل» بطولة كريم عبد العزيز، أحمد العوضي، أحمد مكي، انجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، رياض الخولي وعدد كبير من نجوم الوطن العربي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.