الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

07:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إقالة جوميز من تدريب الزمالك وتعيين مؤمن سليمان، ما القصة؟

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

أحمد كامل

A A

أثار الإعلامي إسلام صادق جدلا جديدا خلال تواجده ضيفاً مع خالد الغندور في برنامج «ستاد المحور»،  بشأن مصير البرتغالي جوزيه جوميز مع القلعة البيضاء حال الهزيمة أمام الأهلي في السوبر الإفريقي.

وأكد صادق أن أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، تواصل مع مؤمن سليمان، وأخبره بأنه سيتولى تدريب الفريق في حال خسارة السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

وأشار إلى أن مؤمن سليمان والبرتغالي فينجادا هما المرشحان لخلافة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز إذا لم يحقق الزمالك الفوز على الأهلي في تلك المواجهة المرتقبة.

لبيب يرفض إقالة جوميز في الزمالك

وأضاف أن حسين لبيب، رئيس الزمالك، يرفض تمامًا مناقشة مسألة رحيل جوميز خلال الفترة الحالية، مشددًا على دعمه الكامل له ورفقة الفريق في هذه المباراة الهامة.

وشدد على أن لبيب طالب أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك بعدم التطرق لموضوع تغيير المدرب خلال الفترة الحالية، خاصة أن الفريق يستعد لخوض مباراة قمة ساخنة أمام الأهلي.

الزمالك يناقش جوزيه جوميز في تشكيل السوبر الإفريقي

واختتم حديثه بأن أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على فريق الكرة، اجتمع مع جوميز لمناقشة تشكيلة الفريق في نهائي السوبر الإفريقي، نظرًا لوجود مخاوف من أي خروج عن المألوف في المباراة، لكن المدرب صمم على تطبيق رؤيته الفنية.

May be an image of 3 people, people playing soccer and text that says 'ZK ZAT ZAT ZA'

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search