الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

03:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير العدل يجدد ندب المستشار ربيع قاسم مساعدا لشئون أبنية المحاكم والشهر العقاري

المستشار ربيع قاسم مساعد وزير العدل - أرشيفية

المستشار ربيع قاسم مساعد وزير العدل - أرشيفية

نوال مجاهد

A A

أصدر المستشار عدنان فنجري قرارًا بتجديد ندب المستشار ربيع قاسم، مساعدا لوزير العدل لشئون أبنية المحاكم والشهر العقاري، حيث تضمن القرار تجديد الندب لـ11 شخصا لمنصب مساعد الوزير.

كما أقر مجلس القضاء الأعلى برئاسة رئيس محكمة النقض المستشار حسنى عبد اللطيف، الموافقة على قرار وزير العدل المستشار عدنان فنجري، بانتداب 6 مساعدين جدد لوزير العدل.

حركة التجديدات في وزارة العدل

تأتي حركة التجديدات في وزارة العدل بهدف تجديد الدماء في حركة العاملين والعمل على تحسين جودة العمل بما يتلاءم مع التغيرات الجديدة، إذ تمت الموافقة من قبل مجلس القضاء الأعلى على الحركة القضائية الخاصة بمساعدين وزير العدل الجدد، فضلًا عن عملية التجديد لندب المساعدين الحاليين، وشملت الحركة عدة قطاعات.

وتولى المستشار ربيع قاسم رئاسة نادي القضاة فى محافظة القليوبية، بالإضافة إلى رئاسة العديد من المحاكم مثل محكمة جنوب القاهرة ومحكمة المنصورة ومحكمة جنوب بنها، كما شارك فى الآونة الأخيرة بالعديد من الافتتاحات الخاصة بتطوير أبنية المحاكم المصرية ومباني الشهر العقاري، ويأتي ذلك في إطار خطة التطوير الشاملة التي تعمل عليها الوزارة بهدف التجديد والتطوير ورقع كفاءة المنظومة بشكل عام.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search