الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

01:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتفينتي في الدوري الأوروبي 2024-2025

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

سلمى ياسر

A A

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتفينتي في الدوري الأوروبي 2024-2025، يخوض الشياطين الحمر اليوم مواجهة هامة في بطولة الدوري الأوروبي.

ويترقب عشاق كرة القدم الأوروبية وجماهير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مباراة الفريق التي ستقام اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي للموسم الجاري.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتفينتي في الدوري الأوروبي

يشهد اليوم الأربعاء الموافق 25-9-2024، أحداث المباراة التي تجمع بين مانشستر يونايتد وتفينتي ضمن منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري الأوروبي.

وتنطلق صافرة مباراة مانشستر يونايتد ضد تفينتي أنشخيدة الهولندي في الدوري الأوروبي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مانشستر يونايتد

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتفينتي في الدوري الأوروبي

وتعد شبكة قنوات Bein sport هي الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الأوروبي، مما يعني مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتفينتي في الدوري الأوروبي عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1.

وقامت قناة بي إن سبورت بتعيين عصام الشوالي للتعليق على أحداث المباراة التي ستقام بين مانشستر يونايتد وتفينتي مساء اليوم الأربعاء في الدوري الأوروبي.

مانشستر يونايتد

معلومات لا تفوتك عن مواجهة مانشستر يونايتد وتفينتي 

يواجه مانشستر يونايتد فريق تفينتي الهولندي للمرة الأولى، ويعتبر اليونايتد المرشح الأقوى للفوز، خاصةً أنه حقق نتائج مميزة على أرضه ضد الفرق الهولندية، لعب 9 مباريات لم يخسر سوى في واحدة منها.

ويطمح مانشستر يونايتد، الذي تلقى هزيمة واحدة فقط في آخر 24 مباراة له على أرضه في الدوري الأوروبي، إلى الذهاب بعيدًا في البطولة، التي تُوج بها مرة واحدة في موسم 2016-2017.

من جهة أخرى، يشارك تفينتي في البطولة بعد أن أنهى الدوري الهولندي في الموسم الماضي في المركز الثالث، وهو إنجاز لم يتحقق منذ 10 سنوات.

مانشستر يونايتد

 

نظام بطولة الدوري الأوروبي

تشهد بطولة الدوري الأوروبي للموسم الجاري مشاركة 36 فريقًا بدلاً من 32 فريق، حيث سيخوض كل فريق 8 مباريات (4 على أرضه و4 خارج أرضه)، وأحد أبرز التغييرات هو إلغاء دور المجموعات، ليتم إقامة المنافسات بنظام الدوري من مجموعة واحدة تضم الـ36 فريقًا.

وسيصعد أول 8 فرق مباشرة إلى دور الـ16، بينما ستخوض الفرق التي احتلت المراكز من التاسع إلى الرابع والعشرين ملحق التأهل لدور الـ16، حيث ستتأهل الفرق الثمانية الفائزة، وبعد ذلك، تبدأ الأدوار الإقصائية، ليواصل الفائزون الانتقال إلى الأدوار التالية.

في المقابل، ستغادر الفرق التي تحتل المراكز من الخامس والعشرين إلى الأخير المنافسات الأوروبية، دون الانتقال إلى البطولة الأدنى كما كان يحدث سابقًا.

مانشستر يونايتد

غيابات مانشستر يونايتد أمام تفينتي

قال إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إن قائمة الفريق لمباراته ضد تفينتي آنشخيده الهولندي في بطولة الدوري الأوروبي لن تختلف عن القائمة التي خاض بها مباراة كريستال بالاس يوم السبت الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أكد تين هاج غياب الرباعي ليني يورو، لوك شاو، فيكتور ليندلوف، وتايريل مالاسيا عن المباراة الافتتاحية للفريق في الدوري الأوروبي.

وبسؤاله عن موعد عودة لوك شاو، أعرب تين هاج عن أمله في أن يعود قبل فترة التوقف الدولي في الشهر المقبل، قائلاً: “هذا هو الإطار الزمني المتوقع، لكن لا يمكنني التأكيد على ذلك وربما يعود قبل التوقف بأيام قليلة”.

مانشستر يونايتد

تشكل مانشستر يونايتد المتوقع 

يستعد نادي مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره فريق تفينتي، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي، ومن المتوقع أن يبدأ الشياطين الحمر اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: ديوجو دالوت، هاري ماجواير، إيفانز، كولير.

خط الوسط: ماسون ماونت، أوجارتي، برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: أنتوني، ماركوس راشفورد، راسموس هويلاند.

مانشستر يونايتد

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search