الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

03:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آخر موعد للتطوع في المؤتمر الحضري العالمي غدا

المنتدى الحضري العالمي

المنتدى الحضري العالمي

A A

في إطار التجهيزات لاستضافة مصر لـ المنتدى الحضري العالمي في دورته الـ 12، أعلنت الجهات المنظمة عن فتح باب التقديم للتطوع في تنظيم الحدث الدولي الذي سينتهي غداً الخميس الموافق 26 سبتمبر 2024 في تمام الساعة 11 مساءً.


ويعد المنتدى الحضري العالمي، من أهم الفعاليات الدولية على أجندة الأمم المتحدة، ومن أكبر المنصات الدولية التي تركز على العمران والتنمية الحضارية.

وسيتم اختيار المتطوعين عن كثب، وتأهيلهم وتدريبهم على جميع الأدوار التي ستكون مطلوبة منهم، ويستهدف المنتدى الفئات الشبابية ما بين عمر 18 لـ 35 عام.

فترة التدريب وتنظيم المؤتمر 

الجدير بالذكر، أنه يشترط التفرغ أثناء فترة التدريب وتنظيم المؤتمر الذي سيبدأ يوم 10 أكتوبر المقبل ويستمر إلى 10 نوفمبر 2024، والتقديم من خلال الرابط https://shorturl.at/0DpUq 

مميزات المنتدى الحضري العالمي

ويتيح المنتدى فرصة فريدة  للمتطوعين لاكتساب المهارات والخبرات المهنية والشخصية بالإضافة للمهارات العلمية، بجانب أنه سيتيح للمتطوعين التعرف على أشخاص جدد من مختلف الجنسيات.

يعتبر المؤتمر فرصة عظيمة لأصحاب المصلحة من جميع أنحاء العالم، ويعقد المؤتمر كل سنتين للدول الأعضاء والحكومات والقطاع الخاص والمجتمع المدني.

ويعقد المنتدى الحضري العالمي، هذا العام للمرة الـ 12 منذ تأسيسه عام 2001، وقد أثبت المنتدى على مدى الأعوام السابقة تأثيره على العالم في مجال التنمية الحضارية المستدامة.

وكانت قد أعلنت إدارة المنتدى الحضري العالمي في نسخته الثانية عشر والمقرر إقامتها في مصر، عن تولي التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، مهمة الإشراف على ملف إدارة المتطوعين واختيارهم على أن تتولى الأكاديمية الوطنية للتدريب - عضو التحالف الوطني - تدريب وتأهيل المتطوعين على الأدوار التي سيقومون بأدائها خلال المنتدى، فيما يتولى الشباب المنظمين لمنتدى شباب العالم بدورهم أنشطة المنتدى وفعالياته كاستمرار لدورهم في تنظيم الفعاليات الكبرى والدولية التي تمت على أرض مـصــر تنظيم وتنسيق خلال السنوات الماضية.

ملف التنمية الحضرية

ويعكس إقامة هذا الحدث الدولي في مصر كأول دولة تستضيفه في أفريقيا منذ 20 عامًا، الدور الريادي والاستراتيجي لمـصــر على المستويين الدولي والإقليمي كمركز للتنمية والتحضر والسلام والتطور الاستثنائي الذي تقوم به الدولة المصرية في النهوض بملف التنمية الحضرية والعمرانية المتكاملة كونها من أوائل الدول التي تبنت الأجندة الحضرية الجديدة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search