الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

01:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في ذكرى وفاته الـ54، «الناصري» يدعو لزيارة ضريح ومتحف الرئيس الراحل جمال عبدالناصر

الرئيس الراحل جمال عبد الناصر

الرئيس الراحل جمال عبد الناصر

هاجر موسى

A A

دعا الحزب العربي الديمقراطي الناصري، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك”، لزيارة ضريح الزعيم الراحل جمال عبدالناصر، يوم السبت المقبل الموافق 28 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة 10 صباحًا، كما دعا الحزب لزيارة متحف الزعيم الراحل الساعة 12 ظهرًا.

 

الذكرى الـ 54 لرحيل الرئيس جمال عبد الناصر

وتأتي دعوة الحزب العربي الديمقراطي الناصري، بالتزامن مع الذكرى الـ54 لرحيل الرئيس جمال عبد الناصر، وتزامنًا مع البطولات التي تقدمها المقاومة الباسلة فى الحرب ضد العدو الصهيوني.

ودعا التيار الناصري الموحد، بجانب زيارة الضريح والمتحف، إلى:

-مؤتمر جماهيري بمشاركة وحضور ممثلين عن القوى السياسية والجبهات الشعبية تحت عنوان (معًا لنصرة ودعم جبهة المقاومة الباسلة).

ختام الفعاليات

وأوضح الحزب في منشوره، أن ختام الفاعليات سيتضمن فقرات من الفن المقاوم من غنى "يا سمسمية" و"هنحارب إلى فات" و“الكتير يا بلدنا” بحضور (فرقة أولاد الأرض - كابتن غزالي)، وذلك فى تمام الساعة 6:30 مساء السبت الموافق  28 سبتمبر 2024، بالمقر المركزي لـ الحزب الناصري فى 8 ش طلعت حرب - ميدان التحرير - وسط البلد - القاهرة.

وفاة الزعيم عبدالناصر

وكانت وفاة الزعيم جمال عبد الناصر بمثابة سقوط صخرة كان موضوعة على قلوب الكثيرين، والذين كان أهمهم قادة ومؤسسي إسرائيل، الذين فرحوا فرحة المنتصر بوفاته.

وقال عنه مؤسس إسرائيل، ديفيد بن جوريون، كان لليهود عدوان تاريخيان هما فرعون قديمًا، وهتلر في العصر الحديث، إلا أن جمال عبدالناصر فاق الإثنين معًا في عدائه لنا، لقد خضنا الحروب من أجل التخلص منه، حتى أتى الموت وخلصنا منه.

ووصفه موشي ديان وزير الدفاع الإسرائيلي في تلك الحقبة، بأن جمال عبد الناصر ألد أعدائنا وأكثرهم خطورة على دولتنا، ووفاته عيد لكل يهود العالم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search