الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

01:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة نيس وريال سوسيداد في الدوري الأوروبي 2024-2025

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

محمود عبدالرحيم

A A

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة نيس وريال سوسيداد في الدوري الأوروبي 2024-2025، يستعد نادي نيس لمواجهة ريال سوسيداد في المباراة التي تجمع بينهما في إطار الجولة الأولى من الدوري الأوروبي للموسم الكروي الجديد 2024-2025 على أرضية ملعب «اليانز ريفييرا»، معقل فريق نيس.

موعد مباراة نيس وريال سوسيداد في الدوري الأوروبي

تقام مباراة نيس الفرنسي ضد ريال سوسيداد الإسباني مساء اليوم، الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

الظهور الأول لمحمد عبد المنعم في الدوري الأوروبي

تعتبر هذه المباراة الظهور الأول للمدافع المصري محمد عبد المنعم، في بطولة الدوري الأوروبي والذي انضم مؤخرًا إلى صفوف نيس قادمًا من النادي الأهلي، بعقد يمتد لمدة أربع سنوات، ويأمل عبد المنعم أن يساهم في تقديم أداء مميز مع فريقه الجديد في البطولة الأوروبية.

القنوات الناقلة لمباراة نيس وريال سوسيداد في الدوري الأوروبي

يمكن لمشجعي كرة القدم متابعة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، التي تمتلك الحقوق الحصرية لنقل الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط، وستُبث المباراة تحديدًا على قناة beIN Sports HD 5، مع تعليق من المعلق الرياضي محمد مبروكي.

نيس يتطلع لانطلاقة قوية في الدوري الأوروبي

يتطلع فريق نيس إلى تحقيق بداية قوية في البطولة، بينما يسعى ريال سوسيداد للانطلاق نحو تحقيق أهدافه في الدوري الأوروبي، وستكون هذه المواجهة فرصة كبيرة لمحمد عبد المنعم لإثبات نفسه في الساحة الأوروبية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search