السبت، 05 أكتوبر 2024

03:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

28 يوما مرتضى منصور وهاتفه وفيديوهاته تلتزم الوضع silent ..فما السر؟

مرتضى منصور

مرتضى منصور

محمد العزب

A A

مرتضى منصور الاسم الأبرز في نادي الزمالك وربما الرياضة المصرية، وعلى الرغم من وجود أنباء عن ترشحه لخوض المعركة الانتخابية من جديد، خاصة بعد تصريح نجله أحمد مرتضى عن ذلك في عزاء سعيد الجدي، نجم الزمالك في الثمانينات، إلا أن متابعي كرة القدم في مصر، يعيشون واقعة جديدة وغريبة، وهي غياب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الأسبق، عن الحديث في التليفزيون أو وسائل الإعلام، بعد أن كان أكثر قيادات نادي الزمالك حضوراً على الشاشات، وأكثرهم حديثاً لوسائل الإعلام، بل وكانت تمتد مداخلاته التليفونية للبرامج، خاصة على قناة الزمالك، للساعات الأولى من اليوم التالي.

وكان آخر ظهور لمرتضى منصور على الشاشة الصغيرة، عبر شاشة قناة نادي الزمالك، كان قبل 28 يوماً، وبتاريخ 8 أغسطس 2023، عبر تقرير مصور على قناة الزمالك، والذي كان يتحدث فيه عن تفاصيل جلسته مع خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وفي واقعة أخرى لا تقل غرابة عن اختفاء مرتضى منصور عن الساحة الإعلامية، هو اختفاء قناة نادي الزمالك أيضاً، وحذفها من منصة يتيوب الشهيرة.

وكان آخر منشور لمرتضى منصور، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، في يوم 19 أغسطس الماضي، ولم يكن خاصاً به، بل بنجله أحمد مرتضى، وكان بيان يوضح فيه أسباب استقالته عن نادي الزمالك.

وكان مرتضى منصور قد تقدم باستقالته من رئاسة نادي الزمالك، تاركاً الفريق في دوامة من الأزمات واللجان المؤقتة، والتي بدأت بتعيين نجله أحمد مرتضى كقائم بأعمال رئيس النادي، قبل أن يستقيل هو الأخر، ويتم تكليف اللواء حسن موسى، بمنصب الرئيس التنفيذي والقائم بأعمال رئيس النادي، وبعدها تم إعفائه من المهمة، ليتولى أخيراً الدكتور عماد البناني، رئاسة اللجنة الثلاثية، ومنصب الرئيس التنفيذي، والذي أعلن فتح باب الترشح لانتخابات نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

search