الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

05:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هشام يكن: الزمالك بحاجة لتشكيل مثالي لمواجهة الأهلي

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

أحمد كامل

A A

أكد هشام يكن، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي ستكون صعبة التوقع، مشيرًا إلى أن لقاءات القمة دائمًا ما تكون غير قابلة للتنبؤ، خاصة مع الضغوط الكبيرة على اللاعبين.

وقال يكن، خلال تصريحات تليفزيونية في برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة على قناة «ETC»: «الأهلي والزمالك لهما تاريخ مليء بالنتائج المفاجئة».

وتابع: «تشكيل الأهلي مستقر ومعنويات لاعبيه مرتفعة بعد الفوز بالدوري، لكن الاحتفالات قد تؤثر عليهم في لقاء السوبر الإفريقي».

وأكمل: «الزمالك يواجه بعض المشكلات، منها إصابة أحمد فتوح، وقيام جوميز بتغيير مراكز بعض اللاعبين، مثل محمد شحاتة الذي تم توظيفه كظهير أيمن، وهو ما لم يكن مناسبًا».

يكن: مشاركة اللاعبين الجدد للزمالك في مباراة القمة مخاطرة

وواصل: «محمد شحاتة يجب أن يلعب في وسط الملعب بجوار دونجا، مع ضرورة مشاركة محمد حمدي في الجبهة اليسرى، والتشكيل الأمثل للزمالك يشمل عمر جابر في الجبهة اليمنى، ومحمد حمدي كظهير أيسر».

وأشار: «مشاركة اللاعبين الجدد مثل كونراد ميشالاك في مباراة القمة قد تكون مخاطرة، وينبغي على جوميز تجنب "حرق" الصفقات الجديدة في هذه المواجهة الكبيرة».

وزاد: «خط الدفاع الأفضل للزمالك يتكون من حمزة المثلوثي وحسام عبدالمجيد، مع ضرورة مراقبة لاعبي الأهلي الخطيرين مثل إمام عاشور، حسين الشحات، وبيرسي تاو».

واختتم يكن حديثه: «الأهلي لو ترك مساحات بين خطوطه سيكون ذلك لصالح الزمالك، ويجب على الأبيض السيطرة على وسط الملعب من خلال شحاتة ودونجا وربط الخطوط بين الدفاع والهجوم».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search