الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

01:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الرياضة يحفز ناشئي منتخب الجولف قبل انطلاق البطولة العربية في تونس

وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة

أحمد كامل

A A

حرص الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، على تحفيز لاعبي منتخب مصر للناشئين في لعبة الجولف قبل سفرهم إلى تونس صباح غدٍ الأربعاء، للمشاركة في البطولة العربية للناشئين.

وجاء تحفيز وزير الشباب والرياضة للاعبي منتخب مصر للناشئين في رياضة الجولف، عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

وشدد الوزير خلال اللقاء، على أهمية بذل أقصى جهد لتحقيق أفضل النتائج، معبراً عن ثقته في قدرة اللاعبين على رفع علم مصر في المحافل الدولية.

كما أكد على أهمية الاستفادة من هذه التجربة، مشيراً إلى اهتمام الوزارة بتطوير رياضة الجولف في مصر وتوفير الإمكانيات اللازمة لدعم اللاعبين.

وتتوجه بعثة منتخب الناشئين إلى تونس وتتكون من تسعة لاعبين، هم: تيمور ربيع، عمر هاني، راني الطويل تحت 18 عاماً، ومحمد ربيع، علي الدين سلامة، عبد الرحمن الدفراوي تحت 16 عاماً، بالإضافة إلى أديب شبانة، آدهم أبو شبانة، وياسين الصادق.

وسيخوض أبطال منتخب الناشئين ثلاث مراحل سنية تحت 18 و16 و13 عاماً على مدار ثلاثة أيام من الجمعة حتى الأحد المقبل.

وكما يشارك منتخب السيدات والناشئات، الذي سافر يوم السبت الماضي برئاسة المهندس خالد الصيرفي، في منافسات البطولة العربية أيضاً، حيث من المقرر أن تختتم المنافسات غداً.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search