الأحد، 07 يوليو 2024

03:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

السيدة الثانية

مروة أمير الرفاعي تعلن ترشحها لانتخابات نادي الزمالك

أميرة الرفاعي

أميرة الرفاعي

محمد العزب ـ اسلام عبد الجليل

أعنلت مروة أمير الرفاعي ترشحها انتخابات نادي الزمالك، وتم قبول الأوارق من قبل اللجنة المعنية بقبول أوراق المرشحين في الانتخابات.

وقالت مروة في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «أنا بنت أمير الرفاعي من أكثر المخلصين لنادي الزمالك، والدي تواجد في الزمالك ودخل في انتخابات نادي الزمالك من قبل».

وأضافت: «ظروف النادي ليست صعبة، في ظل تكاتف الجميع نستطيع العبور من الأزمة بسهولة».

واختتمت مروة الرفاعي المرشحة الثانية التي قُبلت أوراق ترشحها من السيدات بعد حمدية كمال كابتن طائرة الزمالك: «الكثير من الأسماء المحبة لنادي الزمالك ستتقدم لخوض انتخابات نادي الزمالك، ويجب على الجمعية اختيار الأنسب والأفضل».

الترشح لانتخابات الزمالك

وانطلقت فعاليات اليوم الثالث من تلقي أوراق المرشحين لانتخابات نادي الزمالك، حيث سادت حالة من الهدوء خلال استقبال المرشحين لانتخابات الفارس الأبيض في الساعات الأولى.

وتقدم 7 أعضاء بأوراق ترشحهم حتى الآن تم قبول أوراق 4 منهم، وهم: كريم عبيد على منصب أمين صندوق نادي الزمالك، ورجب رواش، وأحمد عفيفي، احمد فودة نصير لعضوية فوق السن، وذلك في أول أيام الانتخابات.

في السياق ذاته، تقدم ماجد الحنبلي بأوراق ترشحه على رئاسة نادي الزمالك، كأول مرشح على هذا المنصب حتى الآن.

فيما تم رفض أوراق 2 مرشحين، وهم أحمد عبادة ومروة البرجي، وذلك لمشاكل في أوراقهم سوف يتم حلها خلال الفترة المقبلة، وسوف يعلنان عن ترشحهما بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ووفقًا للإعلان المنشور في الصحف الرسمية، فإن الانتخابات الرسمية للزمالك ستكون يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر القادم، بمقر النادي بميت عقبة وفقًا لأحكام قانون الرياضة رقم (71) لسنة 2017 ولائحة النظام الأساسي للنادي.