الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأول.. أشرف عبد السلام يعلن ترشحه نائبًا لرئيس الزمالك

أشرف عبد السلام

أشرف عبد السلام

إسلام عبد الجليل - محمد العزب

A A

أعلن أشرف عبد السلام ترشحه على منصب نائب رئيس نادي الزمالك، عقب قبول الأوراق من اللجنة المختصة خلال آخر ساعة قبل غلق باب اليوم الثالث للتقدم بالأوراق الانتخابية.

وقال أشرف في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «الإيجابيات كثيرة في نادي الزمالك»، مشيرًا إلى أنه ترشح من أجل البناء عليها، وأن النادي «يحتاج في الوقت الحالي لكل أبنائه».

وتابع: «نادي الزمالك يمتلك الكثير من الموارد التي سيعمل عليها من أجل النهوض بالنادي، والمنافسة لن تكون سهلة والكل يعمل في أجواء صعبة، ونسعى للخروج بالقلعة البيضاء من الأزمات التي ضربته خلال الفترة الماضية».

واختتم المرشح الأول على منصب نائب رئيس النادي، قائلًا: «نتمني من أعضاء الجمعية العموميه اختيار الأنسب للنادي، وقراءة سيرة وبرنامج كل مرشح».

الترشح لانتخابات نادي الزمالك

وانطلقت فعاليات اليوم الثالث من تلقي أوراق المرشحين لانتخابات نادي الزمالك، حيث سادت حالة من الهدوء خلال استقبال المرشحين لانتخابات الفارس الأبيض في الساعات الأولى.

وتقدم 7 أعضاء بأوراق ترشحهم حتى الآن تم قبول أوراق 4 منهم، وهم: كريم عبيد على منصب أمين صندوق نادي الزمالك، ورجب رواش، وأحمد عفيفي، احمد فودة نصير لعضوية فوق السن، وذلك في أول أيام الانتخابات.

في السياق ذاته، تقدم ماجد الحنبلي بأوراق ترشحه على رئاسة نادي الزمالك، كأول مرشح على هذا المنصب حتى الآن.

فيما تم رفض أوراق 2 مرشحين، وهم أحمد عبادة ومروة المرجي، وذلك لمشاكل في أوراقهم سوف يتم حلها خلال الفترة المقبلة، وسوف يعلنان عن ترشحهما بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ووفقًا للإعلان المنشور في الصحف الرسمية، فإن الانتخابات الرسمية للزمالك ستكون يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر القادم، بمقر النادي بميت عقبة وفقًا لأحكام قانون الرياضة رقم (71) لسنة 2017 ولائحة النظام الأساسي للنادي.