الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

11:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طلب وتحذير، تفاصيل جلسة محمود الخطيب مع لاعبي الأهلي قبل السوبر

محمود الخطيب

محمود الخطيب

محمد الصو

A A

اجتمع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني، على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم، استعدادًا للسوبر الإفريقي.

وأكد مصدر داخل النادي لموقع "الجمهور"، أن اجتماع محمود الخطيب مع اللاعبين، استمر لما يقرب من 15 دقيقة قبل أن يستأنفوا التدريبات، حيث طالبهم بالروح القتالية داخل أرضية الملعب.

وتابع: "بيبو حذر خلال حديثه مع لاعبي الفريق والجهاز الفني، من الإفراط في الثقة وضرورة تقدير الزمالك الغريم التقليدي، خاصةً أن يمتلك من الأسلحة القوية".

الخطيب يطالب اللاعبين بالكأس ويحذر من إفراط الثقة

وأضاف: "كما طالب رئيس النادي من الجهاز الفني واللاعبين، بضرورة تحقيق الفوز وعدم الانجراف وراء استفزازات لاعبي الزمالك، ما يعرضهم لتلقي البطاقات الملونة".

واختتم: "محمود الخطيب في نهاية حديثه طالب الجميع بضرورة إسعاد الجماهير وتحقيق اللقب القاري، مؤكدًا أنه لن يسمح بخسارة اللقب للمرة الثانية على التوالي".

ويستعد فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لمواجهة الزمالك مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الإفريقي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search