الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

11:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمود فوزي: الدولة حريصة على مصالح العمال وتشجيع الاستثمار

المستشار محمود فوزي

المستشار محمود فوزي

هاجر موسى

A A

ثمن محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، دور وزارة العمل في توفير فرص العمل والتدريب، مشيراً إلى أن المجلس الأعلى للتشاور المجتمعي في مجال العمل له دور كبير في تعزيز الحوار بين اطراف العملية الإنتاجية، وخلق بيئة محفزة على التشاور، والمشاركة فى إعداد مشروعات القوانين المتعلقة بالعمل.

 

محمود فوزي يجتمع بوزير العمل

جاء ذلك خلال لقاء المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، مع محمد جبران، وزير العمل، اليوم الثلاثاء، بمقر وزارة العمل بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وبحث اللقاء الملفات التشريعية المشتركة، وأكد الوزيران على أهمية تكثيف الجهود لسرعة مناقشة مشروع قانون العمل، خلال الفترة المقبلة، في "المجلس الأعلى للتشاور الاجتماعي في مجال العمل"، الذي يضم ممثلي أطراف العمل الثلاثة من حكومة وأصحاب أعمال وعمال، والجهات المختصة، تمهيداً لعرضه على دورة الانعقاد القادمة لمجلس النواب.

تحقق المزيد من الأمان الوظيفي للعامل

وأكد وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي أن الدولة حريصة على خروج القانون بصورة متوازنة في علاقات العمل وتحقق المزيد من الأمان الوظيفي للعامل، ويُشجع على الاستثمار، ويتماشى مع كل المُتغيرات لتشجيع الاستثمار، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وفي سياق أخر، كان قد ثمن وزير العمل، محمد جبران، جهود الوزارة فى التشغيل والتدريب على المهن التي يحتاجها سوق العمل، خاصة المهن المُستقبلية، وذلك داخل مراكز التدريب المهني الثابتة والمتنقلة التابعة للوزارة، وفقاً للتطورات التكنولوجية الحديثة، كما تعمل على تطوير منصات لدراسة وتحليل معلومات سوق العمل والوظائف المستقبلية، وتسجيل راغبي العمل، وتوفير فرص عمل لهم، وتستقبل طلبيات فرص عمل للعمالة الماهرة من كافة دول العالم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search