الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

11:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الهلال يفوز على البكيرية ويتأهل لدور الـ16 بكأس خادم الحرمين الشريفين

الهلال

الهلال

أحمد كامل

A A

حقق فريق الهلال السعودي الفوز على نظيره فريق البكيرية بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات دور الـ32 من عمر بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسجل هدف فوز فريق الهلال على نظيره البكيرية في لقاء دور الـ32 من بطولة كأس الملك السعودي، ماركوس ليوناردو في الدقيقة 41 من عمر المباراة.

ويسعى فريق الهلال لتحقيق نتائج إيجابية في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يرغب الزعيم في إسعاد جماهيره بالتتويج باللقب.

ويحتل فريق البكيرية المركز قبل الأخير في جدول بطولة دوري الدرجة الأولى السعودي "يلو" برصيد نقطة واحدة، بعدما خسر في 3 مباريات وتعادل في مواجهة.

ويأمل فريق الهلال للحفاظ على لقبه “بطولة كأس الملك السعودي” بعد فوزه في الموسم الماضي على فريق النصر في المباراة النهائية.

ويمر فريق الهلال خلال الفترة الحالية بمعنويات مرتفعة، حيث حقق أربعة انتصارات متتالية في الدوري السعودي "روشن"، ويتصدر جدول ترتيب البطولة برصيد 12 نقطة.

وتُبث مباريات كأس خادم الحرمين عبر قناة بيرزينا سبورت، التي تقدمها بجودة ممتازة عبر القمر التركماني على التردد 10762 عمودي بمعدل ترميز 27500. كما تُنقل المباريات حصريًا عبر قناة SSC، الناقل الرسمي لمباريات البطولة في الخليج العربي.

تشكيل الهلال السعودي أمام البكيرية

حراسة المرمى: محمد العويس.

الدفاع: كانسيلو – كوليبالي – آل بليهي – اليامي.

الوسط: سافيتش – ناصر– ماركوس ليوناردو.

الهجوم: عبدالله الحمدان – القحطاني – خالد الغنام.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search