الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

12:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الأسد والحوت» يقودان «وحش الكون» من الإنبوكس إلى البوكس

فريق وحش الكون

فريق وحش الكون

محمد شراط

A A

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ضبط سيدة وابنتيها، لقيامهن ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء ومنافية للذوق العام، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال قناة خاصة تحت مسمى «وحش الكون».

الأجهزة الأمنية تكشف ملابسات الواقعة 

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام إحدى السيدات باستغلال نجلتيها وتصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء العام وبثها عبر عدد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعى «تيك توك، إنستجرام، يوتيوب» بهدف زيادة نسبة المشاهدة وتحقيق أرباح مادية.

عقب تقنين الإجراءات، جرى ضبطهن بدائرة قسم شرطة المنتزه أول بالإسكندرية، وبحوزتهن مبالغ مالية عملات «أجنبية ومحلية» 3 هواتف محمولة، وبفحصها فنيًا تبين احتواؤها على دلائل وآثار تؤكد نشاطهن، كما ضبط بحوزتهن «أدوات التصوير»، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الأسد والحوت.. فما قصتهما؟

ولزيادة الأرباح والحصول على الدعم المادي، تظهر الفتاتان وتتوسطهما والدتهما، في بث مباشر شبه يومي، في وقت متأخر من الليل، بملابس منزلية إذ يتعمدن من خلال الفيديوهات إظهار أجزاء من أجسادهن بهدف جذب المشاهدات وزيادة المتابعين والحصول على الدعم من خلال الهدايا التي يقدمها المتابعون، والتي تتمثل في «الأسد، والحوت، والورود» وغيرها من الهدايا التي يتهافت عليها منشئو المحتوى على «تيك توك».

التحقيق مع وحش الكون

يذكر أن النيابة العامة في الإسكندرية بدأت التحقيق مع التيك توكر الشهيرة المعروفة باسم «وحش الكون» وابنتيها، ووفقا للتحقيقات الأولية، فأن الفيديوهات المنتشرة عكست أن الأم هي التي تشجع بناتها على هذه الأفعال فبدلا من أن يكون الدور الأساسي للأم هو تربية بناتها على أسس أخلاقية صحيحة، فقد تبدل الحال هنا، لتكون هي المحرض الرئيسي لبناتها على الظهور بمظهر غير لائق، ويعتمدن على التحدث بإيحاءات وألفاظ غير لائقة بهدف إثارة الرجال وإغرائهم.

 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار متعلقة

search