الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد رفض مروة البرجي

«حمدية كمال» كابتن طائرة الزمالك تترشح لانتخابات النادي

حمدية كمال

حمدية كمال

اسلام عبد الجليل- محمد العزب

A A

أعلنت حمدية كمال، كابتن طائرة الزمالك، ترشحها لانتخابات النادي رسميًا، عقب قبول أوراق ترشحها من خلال لجنة قبول طلبات الترشح للانتخابات، والتي فتحت أبوابها لليوم الثالث على التوالي من الساعة العاشرة صباحاً.

وقالت حمدية في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» :«أنا بنت نادي الزمالك، ومثلت النادي في كل الفئات السنية لكرة الطائرة».

وتابعت: أنا على تواصل مع أحمد سليمان، من أجل مصلحة نادي الزمالك، وفي النهاية كلنا نعمل للخروج من الأزمة التي ألمّت بالنادي الأبيض خلال الفترة الماضية.

وأشارت كابتن الكرة الطائرة، إلى أنها لم تحسم موقفها من النزول في قائمة مع أحد المرشحين، لكن الأمور في النهاية سوف يتم تحديدها وتوضيحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

واختتمت قائلة، «أطالب الجمعية العمومية باختيار الشخص الأنسب، والبعد عن المعارف والعلاقات التي قد تضر بالنادي».

الترشح لانتخابات الزمالك

وانطلقت فعاليات اليوم الثالث من تلقي أوراق المرشحين لانتخابات نادي الزمالك، حيث سادت حالة من الهدوء خلال استقبال المرشحين لانتخابات الفارس الأبيض في الساعات الأولى.

وتقدم 7 أعضاء بأوراق ترشحهم حتى الآن تم قبول أوراق 4 منهم، وهم: كريم عبيد على منصب أمين صندوق نادي الزمالك، ورجب رواش، وأحمد عفيفي، احمد فودة نصير لعضوية فوق السن، وذلك في أول أيام الانتخابات.

في السياق ذاته، تقدم ماجد الحنبلي بأوراق ترشحه على رئاسة نادي الزمالك، كأول مرشح على هذا المنصب حتى الآن.

فيما تم رفض أوراق 2 مرشحين، وهم أحمد عبادة ومروة المرجي، وذلك لمشاكل في أوراقهم سوف يتم حلها خلال الفترة المقبلة، وسوف يعلنان عن ترشحهما بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ووفقًا للإعلان المنشور في الصحف الرسمية، فإن الانتخابات الرسمية للزمالك ستكون يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر القادم، بمقر النادي بميت عقبة وفقًا لأحكام قانون الرياضة رقم (71) لسنة 2017 ولائحة النظام الأساسي للنادي.