الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

09:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مجانا يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة الاتحاد والعين في كأس خادم الحرمين الشريفين 2024

الإتحاد السعودي

الإتحاد السعودي

مصطفي غطاطي

A A

شاهد مجانا يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة  الاتحاد والعين في كأس خادم الحرمين الشريفين 2024 ، يلتقي فريق الاتحاد مع نظيره العين مساء اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس خادم الشريفين 2024.

موعد مباراة الاتحاد والعين في كأس خادم الحرمين الشريفين 2024

وتنطلق صافرة مباراة الاتحاد والعين في كأس خادم الحرمين الشريفين 2024 في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت عمان والإمارات. 

وتُقام المباراة على أرضية ملعب عبد الله الفيصل في جدة، ما يوفر فرصة للفريق لاستغلال عاملي الأرض والجمهور.

 

شاهد مجانا يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة  الاتحاد والعين في كاس الخادم الحرمين 

شاهد مجانا يالا شوت مباراة الاتحاد والعين في كأس الخادم الحرمين الشريفين ، وتُعد مباراة الاتحاد والعين فرصة حقيقية للفريق لاستعادة توازنه والعودة إلى سكة الانتصارات في بطولة مهمة، بينما يسعى العين لتحقيق مفاجأة في هذه المسابقة، عشاق كرة القدم في السعودية على موعد مع مباراة مثيرة تحمل الكثير من التحديات والآمال.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والعين في كأس خادم الحرمين الشريفين 2024

وستُبث مباراة الاتحاد والعين في كأس خادم الحرمين الشريفين 2024 عبر قناة SSC الرياضية السعودية، ما يتيح للجماهير متابعة الحدث مباشرة ودعم فريقها المفضل في هذه المواجهة المهمة.

 

تشكيل الاتحاد لمواجهة العين بكأس خادم الحرمين الشريفين 

حراسة المرمي : رايكوفيتش
خط الدفاع :  سعد الموسى ، حسن كادش ، عبدالإله العمري ، فواز الصقور.
خط الوسط :  فابينيو ، بيرجوين ، فابينيو
خط الهجوم :  حسام عوار ، كريم بنزيما ، موسى ديابي.

 

مجانا يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة  الاتحاد والعين في كاس الخادم الحرمين الشريفين 2024

قناة مجانية تنقل مباراة الاتحاد والعين في كأس خادم الحرمين الشريفين، وتذاع مباراة الاتحاد والعين ، عبر شاشة قناة بيرزينا سبورت، التي تبث من خلال القمر التركماني بجودة ممتازة بتردد 10762 عمودي وبمعدل ترميز 27500، ويرغب العديد من المشاهدين في العثور على قناة مجانية لمباراة الهلال.

وبعد الهزيمة التي تعرض لها فريق اتحاد جدة في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي أمام الهلال، يسعى المدرب الفرنسي المخضرم لوران بلان لتحقيق انتصار يرضي جماهير العميد.

الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام غريمه التقليدي تركت أثرًا على الفريق، مما يجعل الفوز على العين ضرورة ملحة لاستعادة الثقة والمصالحة مع الجماهير.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search